الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

حسين أبو حجاج: «أنا اعتزلت التمثيل ومش هشتغل غير مع أحمد مكي» (فيديو)

حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج

حل الفنان حسين أبو حجاج ضيف برنامج مصر جديدة المذاع عبر شاشة قناة etc الفضائية، وأثار ضجة بسبب تصريحاته الخاصة بالاعتزال وعمله مع الفنان أحمد مكي.

وكشف الفنان حسين أبو حجاج اعتزاله التمثيل، لكن باستثناء العمل مع الفنان أحمد مكي من خلال سلسلة مسلسل "الكبير أوي" وآخرها الجزء السادس الذي عرض عبر الموسم الرمضاني لعام 2022.

وقال إنه يحب العمل مع الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي ويشعر أن فريق عمل مسلسل الكبير أوي أسرة ويعملون منذ 6 سنوات.

اعتزال حسين أبو حجاج

وأشار إلى أنه رفض أن يعمل مع الفنان أكرم حسني، وتمسك بالعمل مع الفنان أحمد مكي، معلقًا: "أنا الحمد لله ظروفي المالية مستقرة وراضي بنصيبي".

واستكمل: "أنا عندي مشكلة في الركبتين، ورافض أغير مفاصل وظروفي الصحية لا تسمح"، وعن استمرار عمله في ورشته، قال: "الورشة بالنسبة لي مكان الناس فيه بتاكل عيش، أقفلها ليه؟.. ولو أنت فنان ومفيش مشروع يسندك ولا ليها لازمة".

وأضاف حسين أبو حجاج: "أنا أعرف فنانين مش لاقيه تاكل.. والمحل موجود أمام قصر ثقافة وكان هناك مخرج يصور فوازير بالقناة السابعة، وشافني في الورشة ووقتها قال لي أنا عايزك تعمل معايا خمس حلقات".

اقرأ أيضًا: فرح الديباني تكشف كواليس إحياء حفل فوز ماكرون وتقبيله يدها (فيديو)

تصريحات حسين أبو حجاج

وتحدث أيضًا خلال حواره التلفزيوني الأخير عن تفاصيل خلافه مع الفنان محمد هنيدي بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، قائلًا: "محمد هنيدي رفض أن نعمل معا بعد دور لؤي الذي قدمته في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وأضاف الفنان: "ذهبت بعد الفيلم له بإحدى مسرحياته، وسلمت عليه وسألته هل سنعمل معا مرة أخرى، لكنه أجاب إن لو الناس نسيت دوري في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية من الممكن أن نعمل".

اقرأ أيضًا: «حفيدها فنان شهير ورفضت عائلتها دخولها الفن».. أسرار في حياة الفنانة عواطف حلمي

واختتم: "حزنت بسبب هذا الموقف فالممثل إذا نجح في دور أو منطقة ما، تتم الاستعانة به مرة أخرى لكن هو حر في النهاية.. وأنا أحبه وأحترمه جدًا".