الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حفيدها فنان شهير ورفضت عائلتها دخولها الفن».. أسرار في حياة الفنانة عواطف حلمي

عواطف حلمي
عواطف حلمي

تصدرت الفنانة عواطف حلمي التريند بسبب حفيدها الفنان الشاب الذي حقق نجاحا كبيرًا ضمن الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "راجعين يا هوى".

وكانت قد كشفت الفنانة عواطف حلمي في آخر لقاء تلفزيوني لها، عدم موافقتها على دخول حفيدها الفنان الشاب نور خالد النبوي بمجال التمثيل.

وقالت عن نور النبوي حفيدها من ابنتها، إنها تشفق عليه من دخوله عالم الفن والتمثيل وذلك بسبب متاعب المهنة، معلقة: "والله ما كنت عايزاه، لأن ده مشوار صعب وسكته صعبة والناس بتفتكر إنها سهلة وبتجيب فلوس".

حديث عواطف حلمي عن حفيدها نور النبوي

واستكملت الفنانة عواطف حلمي كلامها: "الطريق ده صعب، الواحد لازم ينحت في الصخر عشان يطلع مش سهل فمكنتش عايزاه"، لافتة إلى أنه يمتلك موهبة كبيرة مما سيؤهله للنجاح، معربة عن سعادتها بآخر أعماله قائلة: "ده حبيب قلبي وعسل، الله أكبر عليه ربنا يبعد عنه العين يا رب".

ويشار أن هناك عمل فني واحد فقط جمع الفنانة عواطف حلمي بحفيدها نور النبوي وذلك من خلال مسلسل "نقل عام" للنجم الكبير محمود حميدة، والذي عرض قبل الماراثون الرمضان لعام 2022.

كانت قد أوضحت الفنانة عواطف حلمي تفاصيل وكواليس حبها للفن وبدايتها بالتمثيل حيث انضمت وهي في الصف الثاني الثانوي للفريق المسرحي التابع لمدرستها، وكانوا يعرضون وقتها أعمالهم على خشبة مسرح الأزبكية ودار الأوبرا، وأخذت وقتها عائلتها موضوعها وحلمها باستهتار لكنها أصرت على الالتحاق بمعهد التمثيل.

اقرأ أيضًا: فرح الديباني تكشف كواليس إحياء حفل فوز ماكرون وتقبيله يدها (فيديو)

رفض أسرة عواطف حلمي دخولها مجال التمثيل

وعلى الرغم من رفض أسرتها دخولها عالم الفن والتمثيل إلا أن خالها قال لها: "توعديني تبقي زي أمينة رزق"، وأشارت في تصريحات لها أنه كان يقصد الشبه فيما يخص الأخلاق والتمثيل، وقرر وقتها أن يتولى دفع المصروفات في معهد التمثيل.

اقرأ أيضًا: بعد طرحها بخمسة أيام.. أغنية «من أول دقيقة» تحقق 20 مليون مشاهدة

ويذكر أنها تشابهت بالفعل مع أمينة رزق حيث اشتهرت في تقديم أدوار الأم والكثير من الأعمال المميزة التي حققت نجاحا كبيرًا.