الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2022.. لأول مرة خالد النبوى يشارك ابنه في «راجعين يا هوى»

نور النبوي وخالد النبوي في مسلسل راجعين يا هوى
نور النبوي وخالد النبوي في مسلسل راجعين يا هوى

يشارك الممثل الشاب نور النبوي، والده النجم خالد النبوي، في مسلسل «راجعين يا هوى» كأول بطولة تجمعهما، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل نقل عام أمام النجم محمود حميدة.

نور النبوي في مسلسل راجعين يا هوى

ومن المقرر عرض مسلسل «راجعين يا هوى» ضمن مسلسلات رمضان 2022، ليشارك بذلك نور النبوي في موسم رمضان للعام الثاني على التوالي بعد حضوره المتميز في رمضان الماضي من خلال مسلسل الاختيار 2.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضًا: جلا هشام تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوا» - فيديو

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.