الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تضم داليا شوقي ونور النبوي.. كواليس فيلم «خمس جولات»

فيلم خمس جولات
فيلم خمس جولات

يواصل صناع وأبطال فيلم "خمس جولات"، لآدم الشرقاوي ونور النبوي تصوير العمل خلال الأيام الحالية وتجمع الكواليس بين أبطال العمل والفنانة داليا شوقي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من كواليس تصوير فيلم "خمس جولات"، الذي يضم في بطولته كلا من الفنان ماجد المصري وآدم الشرقاوي وداليا شوقي ونور النبوي.

ويضم فيلم خمس جولات في بطولته كلا من ماجد المصري، ومطرب الراب آر سينك، مصطفى درويش، والعمل يتولى تأليفه محمد عبد المعطي، والإخراج لـ مازن أشرف، وتدور أحداث الفيلم حول موضوعات عامة تخص هذا الجيل من الشباب.

اقرأ أيضًا: بعد أزمتها الصحية.. انتعاشة فنية لـ أنغام تنطلق من حفلها في مصر

ومن أهم ما يدور حوله الفيلم هو لعبة الـ MMA، لكن الفيلم لا يتحدث عنها بشكل منفرد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل توبة.

اقرأ أيضًا: صاحب أغنية «دولا مجانين».. تطورات الحالة الصحية لـنادر أبو الليف بعد دخوله العناية المركزة