الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل راجعين يا هوى ثالث حلقة .. طارق يسأل بليغ عن الورث

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الثالثة مليئة بالإثارة والجدل، وذلك بعد أن عاد بليغ إلى مصر حيث كان يتواجد في أوروبا ويلعب دوره النجم خالد النبوي، وخلال الأحداث مسلسل 'راجعين يا هوى"، الحلقة 3 يقوم "طارق" الذي يجسد دوره الفنان الشاب نور النبوي.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3

ويقوم طارق، بمحاولة التقصي حول ميراث عمه بليغ في أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3 ويبدأ في اثارة الشكوك حول نواياه.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3

ويعرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3 على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الثالثة

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الثالثة يعرض مشاهد بين طارق وعمه بليغ المقربة، حيث أنه عقب عودته إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3، لم يقف إلى جواره سوى طارق الذي يقف بجانبه بكل حب .

الحلقة الثالثة من مسلسل راجعين يا هوى

يبدو أن طارق خلال الأحداث التي تعرض في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3 يثير الجدل حول تصرفاته خاصة بعد أن فاجأ عمه أثناء وقوفه عند عرباة الفول.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.

أقرأ أيضًا..

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2.. نور تعاني من فوبيا ركوب الطائرات

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على CBC

مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.