الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2.. نور تعاني من فوبيا ركوب الطائرات

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2

تألقت الفنانة اللبنانية نور في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2، وذلك عقب مقابلتها للفنان خالد النبوي الذي يجسد دور بليغ، حيث أنه قبل عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2 حدثت مشادة بين نور التي تلعب دور "ماجي"، وخالد النبوي على أماكنهما في الطائرة التي تعود إلى القاهرة.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2

حاول بليغ بأن يتعرف على نور في أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2، ولكنه يكتشف أنها تعاني من فوبيا ركوب الطائرات، رغم كونها طبيبة نفسية، وتهرب نور من خوفها من خلال النوم، ويفاجئ بليغ "خالد النبوي"، في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 2، أن نور تعاني من الشخير أثناء النوم.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد.

ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيدا عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.

اقرأ أيضًا ..

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1.. «النبوي رجل متعدد العلاقات النسائية»

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1.. نور النبوي يتألق في غناء الراب

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على CBC

مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، يعرض في تمام الساعة 11:35 مساءا، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.