الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر: خالد النبوي يتعرض للخيانة في «النزوة».. خاص

خالد النبوي
خالد النبوي

يعيش الفنان خالد النبوي حالة انتعاشة فنية عقب نجاحه في دور "بليغ أبو الهنا"، بمسلسل راجعين يا هوى في موسم مسلسلات رمضان الماضي، ويستعد الفنان لتقديم أعمال جديدة من بينها مسلسل "النزوة"، المقرر عرضه ضمن أعمال منصة شاهد الأصلية.

خالد النبوي في مسلسل النزوة

كشف مصدر لـ"الطريق"، أبعاد شخصية خالد النبوي في مسلسل "النزوة"، المقرر عرضه قريبًا.

وقال: "خالد سيتعرض للخيانة وسيرد هذا بخيانة أيضًا، وكل من الطرفين يظن أنه على حق ليسمونها نزوة بالنهاية، ويحاول النجم الانتقام من زوجته التي خانته بأكثر من طريقة".

بوستر مسلسل النزوة

مسلسل النزوة

مسلسل نزوة من إخراج أمير رمسيس وبطولة كلًا من خالد النبوي والفنانة عائشة بن أحمد ومراد مكرم وعمر الشناوي وعمرو صالح وسالي شاهين وزياد خالد النبوي ورمزي العدل.

اقرأ أيضًا..

«ممنوع دخول الذكور».. شروط حفل عمر كمال قبل إقامته بساعات

خالد النبوي في الإمام الشافعي رمضان 2023

وعلى جانب أخر، كانت "الطريق"، قد علمت أن شركة "ميديا هب" تناقش فكرة تجسيد شخصية الإمام الشافعي ليقوم بأداء الدور الفنان خالد النبوي.

وأشار المصدر إلى أن هذا المشروع في مرحلة التفكير وسيكون من إنتاج شركة "ميديا هب" فقط.

خالد النبوي

مسلسل راجعين يا هوى

يذكر أن خالد النبوي كان قد نجح في تقديم دور "بليغ أبو الهنا"، رمضان 2022، من خلال مسلسل راجعين يا هوى، وشارك في بطولة العمل كلا من النجمة نور، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، نور النبوي، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، سلمى أبوضيف، طه الدسوقي، تميم عبده، مصطفى درويش، صفاء الطوخي، جلا هشام، ريهام الشنواني، سالي حماد، والوجه الجديد نانسي هلال.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر حفل محمد حماقي تصل لـ10 آلاف جنيه.. «كامل العدد»

"راجعين يا هوى" تدور أحداثه حول رجل يدعى بليغ أبو الهنا والذي يعود إلى مصر كي يستعيد حقه بالميراث عقب خسارته لتجارته في أوروبا، لكن بليغ يجد نفسه أمام مهمة أقوى، وهي حل مشاكل أسرته ولم شمل العائلة.

اقرأ أيضًا: يسري نصر الله: «عارضت يوسف شاهين بسبب باسم سمرة.. ومحمد رمضان كان الضحية»