الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي تصل لـ10 آلاف جنيه.. «كامل العدد»

محمد حماقي
محمد حماقي

وصل الفنان محمد حماقي، منذ قليل، إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لحفله الغنائي الجديد المقرر إقامته في جدة مساء اليوم الجمعة في شاطيء منتجع "إنديجو".

تفاصيل حفل محمد حماقي في جدة

حفل محمد حماقي سيقام في جدة في تمام الساعة الخامسة مساءً على شاطئ منتجع إنديجو، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها على مدار ساعتين كاملتين.

ومن المقرر أن يقدم محمد حماقي أيضًا مجموعة من أغاني ألبومه الجديدة، وسيحمل الحفل الذي رفع شعار "كامل العدد" العديد من المفاجآت.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في جدة

تتنوع تذاكر حفل الفنان محمد حماقي المقرر إقامته اليوم الجمعة في "جدة" ضمن خمس فئات، الأولى سعر التذكرة بها 750 ريال سعودي أي بما يعادل 3.800 جنيه مصر، وسعر التذكرة في الفئة الثانية سعرها 1400 ريال وذلك يوازي 7.140 جنيه.

وتأتي الفئة الثالثة من تذاكر حفل محمد حماقي بسعر 1650ريال سعودي، بما يعادل مصري 8.415 جنيه، وسعر التذكرة في الفئة الرابعة 1800 ريال مما يعادل 9.180 جنيه.

بينما يأتي سعر التذكرة في الفئة الخامسة والأخيرة بمبلغ 2000 ريال سعودي، وذلك بما يعادل 10 آلاف و200 جنيه مصري.

أحدث أغاني محمد حماقي

يذكر أن الفنان محمد حماقي احتفل مؤخرًا بأحدث أغانيه التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية وهي أغنية "أدرينالين" التي حققت نسب مشاهدات واستماع عالية بعد أن طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصة أنغامي للموسيقى.

"أدرنالين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والتوزيع لـ تميم، وتخطت الأغنية الجديدة حاجز الـ 11 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب كما تصدرت المركز الثاني في قائمة التريند والأعلى مشاهدة.

اقرأ أيضًا: يسري نصر الله: «عارضت يوسف شاهين بسبب باسم سمرة.. ومحمد رمضان كان الضحية»

وكان أحيا الفنان محمد حماقي مؤخرًا حفل جماهيري ضخم في المنصورة أول أمس، ضمن افتتاح شاطي زاهية في المنصورة وقدم خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه مثل "أدرنالين"، و"لا ملامة"، و"استنى دقيقة"، و"يا ستار" وغيرهم.