الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهضبة أكثرهم أجرًا .. تعرف على أجور المطربين بحفلاتهم في الساحل الشمالي

محمد حماقي وعمرو دياب وتامر حسني
محمد حماقي وعمرو دياب وتامر حسني

تميز هذا الصيف بإقامة العديد من الحفلات الكبيرة بمدينة الساحل الشمالي وخاصة منطقة العلمين الجديدة، وقدم أشهر وأكبر مطربين مصر حفلات كبيرة، حيث شهدت حضورًا كبيرًا من الجماهير، ونرصد لكم أجور المطربين في حفلات الساحل الشمالي في السطور التالية:

عمرو دياب

ترددت الكثير من الأخبار التي تفيد بحصول المطرب عمرو دياب في حفله بالساحل الشمالي مبلغ مليون ونصف جنيه وأخرى تقول أنه تقاضى 5 ملايين جنيه، مع العلم أن سعر تذاكر حفله الأخير بمدينة العلمين في الساحل الشمالي تراوحت أسعارها ما بين الـ400 جنيه وتصل إلى 20 ألف جنيه، وقد تميزت حفلات المطرب عمرو دياب بالتكدس والازدحام الشديد من قبل جمهوره.

محمد حماقي

تداولت السوشيال ميديا أخبارًا تصرح بحصول المطرب محمد حماقي على أجر نظير حفله في الساحل الشمالي بلغ ال 800 ألف جنيه، وتداول آخرون أنه يحصل على 2 مليون جنيه، وجاءت أسعار تذاكر الحفل مقسمة إلى فئتين، الأولى بـ700 جنيه، والثانية vip بـ1200 جنيه.

إقرأ أيضًا .. «رقاصة».. أمينة خليل تستعد للمشاركة في عملين سينمائيين (خاص)

تامر حسني

يحصل الفنان تامر حسني على أجر نظير حفله بمدينة الساحل الشمالي يصل إلى 2 مليون ونصف جنيه، ومصادر أخرى تقول أنه يتقاضى 900 ألف جنيه فقط، مع العلم أن أسعار تذاكر حفله الأخير كانت تبدأ من 500 جنيه وتصل إلى 3500 جنيه.

روبي

تحصل الفنانة روبي على أجر حوالى مليون جنيهًا في الحفل الواحد، ومن المقرر أن تقيم حفل يوم الجمعة القادمة 12 أغسطس، وترواحت أسعار التذاكر ما بين الـ650 جنيهًا، وتصل إلى 3500 جنيه، وووصلت أسعار الطاولات إلى 52 ألف جنيه وتتكون من 15 فردًا.

مطرب الراب ويجز

يحصل مطرب الراب ويجز على مبلغ قدرة مليون ونصف نظير حفل واحد بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يُحيي المطرب ويجز حفل غنائي بمدينة العلمين يوم 19 أغسطس القادم، وجاءت أسعار تذاكر الحفل مقسمة إلى ثلاث فئات، كالتالي: الأولى 300 جنيه، والثانية 600 جنيه، والأخيرة ب 900 جنيه.

إقرأ أيضًا .. رفضت ارتداء المايوه .. حكايات وأسرار من حياة الفنانة هند رستم في ذكرى رحيلها