جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:59 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

«رقاصة».. أمينة خليل تستعد للمشاركة في عملين سينمائيين (خاص)

أمينة خليل
أمينة خليل

تعيش الفنانة الشابة أمينة خليل، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تعاقدت مؤخرًا علي بطولة فيلميها الجدد، الأول مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، والثاني مع ماجد الكدواني، وسيد رجب.

وعلم "الطريق"، بأن النجمة أمينة خليل، تعمل خلال الفترة الحالية، على تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "شقو"، مع النجمين عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، حيث تلعب خلاله دور راقصة، وتجمعها حب مع أحد أبطال العمل.

اقرأ أيضا: أبرز تصريحات هلا رشدي في أول لقاء بعد شفائها: «كنت جايبة 100% بالثانوية العامة»

فيلم وقفة رجالة

كما تسعد "خليل"، خلال الفترة الحالية، للتحضير للجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة"، بطولة النجم ماجد الكدواني، ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن، وهم: سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، والذي حقق الجزء الأول منه نجاح كبير.

أبطال فيلم شقو

ويشارك عدد من نجوم الفن، في فيلم "شقو"، وهم: النجمة الكبيرة يسرا، والفنان عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، جميل برسوم وجاري، من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم أعز الولد

وذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل، السينمائية، فيلم "أعز الولد"، الذي عرض في صيف العام الماضي 2021، وكان من بطولة عدد من نجوم الفن، وهم: ميرفت أمين، والراحلة النجمة القديرة دلال عبدالعزبز، تأليف شريف نجيب وإخراج سارة نوح، وعرض على إحدى المنصات.

مسلسل العائدون

وكان أخر أعمال النجمة أمينة، الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني الماضية بمسلسل يجمل اسم "العائدون"، بطولة النجم أمير كرارة، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، خاصة أنه كشف عن مخططات الجماعات التخريبية التي كان هدفها زعزعة أمن واستقرار الوطن.

أبطال مسلسل العائدون

ويشار إلى أن مسلسل "العائدون"، ضم عدد من نجوم الفن، مع بطل العمل الفنان أمير كرارة، وهم: "محمود عبد المغني، أمينة خليل، محمد فراج، محمد الأحمد، إسلام جمال، رشا بلال، ميدو عادل، نبيل عيسى، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، محمد عز، وصبري عبد المنعم، وآخرين بجانب عدد نن ضيوف شرف، مثل محمد ممدوح، وغيرهم والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال