الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:35 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض آخر حلقتين.. ردود فعل الجمهور على نهاية مسلسل وش وضهر

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

حقق مسلسل "وش وضهر" ردود أفعال إيجابية كثيرة منذ بدء عرضه عبر منصة شاهد vip، واستمرت هذه الردود حتى عرض الحلقات الأخيرة أمس، حيث أشاد الجمهور بنهاية المسلسل ومفاجئتهم بظهور الفنان محمد ممدوح الذي كان خفيف وكوميدي، وفي التقرير التالي نرصد لكم بعض ردود أفعال الجمهور على نهاية المسلسل.

علق أحد المتابعين عبر موقع "تويتر" مع صورة مجمعة لأبطال العمل، وكتب: "عمل جميل ورايق وقريب من القلب، ممتع بكل تفاصيله، قصته حلوة وبسيطة ونهايته بتفرفش القلب .. باعتقد ان بساطة الشخصيات والملابس والأماكن عملت من العمل مسلسل ناجح، شكرًا لفريق العمل بلا استثناء".

وأضاف أحدهم صورة من نهاية المسلسل وعلق: "راحة نفسية"، وقال آخر: "عمل رايق، قصة بسيطة، تفاصيل حلوة بعيدة عن التكلف، نهاية تفرفش القلب .. جمال وضحى كنت مستثقلهم أول حلقتين لكن حبيتهم بقلم مريم، المسلسل كله على بعضه هيوحشني".

إقرأ أيضًا .. أول تعليق من «ديانا هشام» بعد تصدرها التريند بصورة مع نيرة أشرف - فيديو

وعلقت متابعة آخرى، قائلة: "أحلى نهاية لمسلسل قريب من القلب بكل تفاصيه .. برافووو لكل فريق العمل دون استثناء .. كل الحب".

وكتب آخر معجبًا بظهور الفنان محمد ممدوح في نهاية الحلقات قائلًا: "محمد ممدوح في الختام عسل عسل عسل"، وأشاد ىخر أيضًا قائلًا: "النهاية حلوة أوى وظهور محمد ممدوح حاجة جميلة جدًا والدور كالعادة لايق عليه .. 5 نجوم أو يمكن أكثر للإبداع والتألق".

وقال آخر: "آخر حلقتين من وش وضهر حاجة رايقة وقمر وسكر ومسلسل كله هادي وفي اللذيذ ولا خطب عصماء ولا حزق حتى لما اتكشف انه دكتور وهمي العتاب والندم بالعيون ومحتجناش محاضرة في الأخلاق ولا محاضرة في الأدب برضو عشان هى رقاصة زى اللي عدوها لبعض ماهو كلنا فينا العبر".

وكتبت متابعة: "وش وضهر نهاية واقعية للمسلسل والمسلسل في المجمل لذيذ اوى وحلو، بس عندي ملحوظة احنا مش بنتوسل بالسيد البدوي زى ضحى، فاهمة ان ضحى شخصية بسيطة من خلفية ريفية متوسطة التعليم قليلة الثقافة، أو غيره بيبقوا على هذا النحو"، وعلقت أخرى: "آخر حلقة من وش وضهر تجنن تجنن يعني يكفي ان المسلسل قصته حلوة وكل شي فيه حلو حتى النهاية تكون حلوة كذا".

يذكر أن مسلسل "وش وضهر" يتكون من 10 حلقات وتم عرضه عبر منصة شاهد vip، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وهم: ريهام عبد الغفور، إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، محسن منصور، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.