الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:53 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

السيناريست فارس غطاس يستعد لكتابة «خيال علمي».. تفاصيل

فارس غطاس
فارس غطاس

أعلن السيناريست الشاب فارس غطاس، أنه يستعد خلال الفترة الحالية لكتابة سيناريو يحمل اسم «الخيال العلمي»، يتسق مع النظريات العلمية والقوانين الطبيعية.

ولم يكن «خيال علمي»؛ هو التعامل الأول بين الكاتب والشركة المنتجة للعمل، ولكن تعاونوا من قبل في أكثر من جلسة عمل، ومن المقرر أن يستغرق «غطاس» شهرين في كتابته الذي سيكون مليء بالإثارة والتشويق من خلال المزج بين الخيال العلمي والفانتازيا مع بعض الأكشن والإثارة، لجذب انتباه المشاهدين حتى اللقطة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: محمد حماقي يشوق متابعيه لحفله الغنائي بالساحل الشمالي

وكشف السينارست الشاب «غطاس»؛ بأن العمل يعتبر من أعمال الخيال العلمي المتسق مع النظريات العلمية والقوانين الطبيعية، التي تأسر المشاهد وتأخذه إلى عوالم مختلفة، أحيانا يريد أن يعيش فيها وأحيانا يهرب منها، ولكن في الحالتين تشده لمشاهدتها.

يذكر أن الكاتب والسينارست فارس غطاس؛ عمل خلال الفترة الماضية على كتابة عدد من الأغاني، لكثير من الفنانين في مصر والخليج، والتي يجرى طرحها في الأسواق الأيام المقبلة عبر القنوات الفضائية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر تصويرها خلال الشهر المقبل في دبي بدولة الإمارات.