الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الناقدة دعاء حلمي: لولا ياسمين عبد العزيز ما أصبح أحمد العوضي نجمًا.. خاص

الناقدة دعاء حلمي والفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الناقدة دعاء حلمي والفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، بالتعاون في عملًا جديدًا خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك عقب تعاونهما في مسلسل "اللي مالوش كبير"، العام الماضي.

علقت الناقدة دعاء حلمي على تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقالت في تصريحاتها لـ "الطريق": "أنا أرى أن اختيار التعاون بينهما غير موفق، وكنت أتمنى أن ياسمين عبد العزيز تظهر بمفردها هذه المرة وأن تكون تجربتها الدرامية مختلفة وبعيدة، لكن في النهاية هذا اختيارهما وسنشاهد المنتج النهائي في رمضان".

وتابعت الناقدة الفنية حديثها: "ياسمين تليق في الأدوار الخفيفة والكوميدية والاستعراضية وتقدم إعلانات لطيفة، ولكن فكرة تصدير الدراما معها مجددًا غير موفقة، ومسلسل اللي مالوش كبير كان مسلسل متواضع جدًا فنيًا لأن هذه ليست منطقتها، وأنا أرى إنها إذا ذهبت لهذا الشكل مجددًا أرى أنها ستكون غير موفقة تمامًا، وأحمد العوضي كان لن يًُصبح نجمًا لولا ياسمين عبد العزيز وهذا أمر مُسلم به".

اقرأ أيضًا..

روح درة تحررت في ”جدران”.. كيف علقت على مشهد نهاية الفيلم.. خاص

يشار إلى أن النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، يجتمعان مرة أخرى في مسلسل جديد في موسم مسلسلات رمضان 2023، ولم يتم الإعلان عن اسم المسلسل حتى الآن، والعمل من كتابات المؤلف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، وذلك عقب تعاونهما العام الماضي في مسلسل اللي مالوش كبير بعد زواجهما، وكانا اجتمعا من قبل زواجهما في مسلسل لآخر نفس.

موضوعات متعلقة