الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

من إلغاء متابعة لـ اعتذار.. ملخص أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تداول شائعات انفصالهما.

بدأت الأزمة مع إلغاء الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وحسم الفنان أحمد العوضي جدل انفصالهما ونشر صورة تجمعهما وعلق عليها قائلًا: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك".

وأضاف في منشور آخر: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي ‎أي زوجين طبيعيين.. ‎وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف".

وتابع: "لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجومية.. ‎فمنعا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها اني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك اكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

بيان ياسمين عبد العزيز

بينما أصدر المحامي أشرف عبد العزيز، بيان تحذيري من الفنانة ياسمين عبد العزيز، جاء به: "بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص، الفنانة ياسمين عبدالعزيز".

وتابع: "لذلك.. فأننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات تارا عماد في كلمة أخيرة.. «ضربت أحمد داود بالقلم ولهذا السبب لبست الباروكة»

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على أنباء انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قائلة: "العين فلقت الحجر وجات في الحلوين هما مش هيستغنوا عن بعض والصورة دية هتفضل موجودة".

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل اللي مالوش كبير الذي جمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم مثل خالد سرحان، ودينا فؤاد والعمل كان من تأليف عمرو محمود ياسين.

موضوعات متعلقة