الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أحمد العوضي يحسم الجدل بشأن انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

حسم الفنان أحمد العوضي الجدل حول انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد أن انتشرت شائعات تفيد بانفصالهما مؤخرًا.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر أحمد العوضي، صورة رومانسية تجمعه بزوجته وعلق عليها كاتبًا: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي ❤️❤️ بحبك".

في سياق آخر، أصدر المحامي أشرف عبد العزيز، بيانًا هامًا، منذ ساعات، لـ وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، يحذره من أي أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة، وفي حالة مخالفة ذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، في بيانه التحذيري، الذي نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الاستوري على موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام": "بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة / ياسمين عبدالعزيز يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ / أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة / ياسمين عبدالعزيز، أن شقيق الفنانـة ينشر أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخـص، الفنانة / ياسمين عبدالعزيز".

وأضاف المحامي: "لذلك.. فأننـا نحـذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حـوارات أو طـرح أي مواضيع على مواقع، التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة / ياسمين عبدالعزيز وأنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 والقنوات الناقلة