الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمتها مع أخيها.. أول تحرك قانوني من محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

علق أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز من على نشر شقيقها أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص موكلته.

وقال "عبد العزيز" في بيان له مساء الاثنين، "إننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

أقرأ أيضًا: ظهرت بكدمات.. طليقة محمد الشقنقيري تكشف سبب انفصالهما

بدأ الأمر عندما أعلنت ياسمين عبد العزيز عن مروها بوعكة صحية نقلت على أثرها أحد المستشفيات في سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها نشرت صورة كتابية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ولاحظ محبي ياسمين عبد العزيز أنها ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي من على حسابها الشخصي على موقع الصور الفيديوهات "انستجرام" وحذفت بعض الصور التي تجمعهما واحتفظت بصور أخرى، وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي صورته من سويسرا، وهو ما جعل الجمهور يقع في حيرة.

وحرص وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز على توجيه رسالة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز، مؤكدا لها أنه يقف بجانبها، لترد عليه لأول مرة ياسمين عبد العزيز بشكل مباشر وترد على رسالته قائلة "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

قام وائل عبد العزيز بحذف كافة المنشورات التي كتبهاعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدعم شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزماتها، وذلك بعد هجومها عليه ووصفها بأنه باعها وأخذ ثمنها سيارة مرسيدس.

موضوعات متعلقة