الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:55 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. «بوستات محذوفة وإهانات من الطرفين»

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

ما زالت أزمة النجمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز الأكثر تداولًا على الساحة الفنية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عاد الخلاف بينها ياسمين عبد العزيز وشقيقها إلى الأضواء من جديد بعد مرورها بوعكة صحية وانتشار شائعات حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

بدأ الأمر عندما أعلنت ياسمين عبد العزيز عن مروها بوعكة صحية نقلت على أثرها أحد المستشفيات في سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها نشرت صورة كتابية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ولاحظ محبي ياسمين عبد العزيز أنها ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي من على حسابها الشخصي على موقع الصور الفيديوهات "انستجرام" وحذفت بعض الصور التي تجمعهما واحتفظت بصور أخرى، وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي صورته من سويسرا، وهو ما جعل الجمهور يقع في حيرة.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وحرص وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز على توجيه رسالة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز، مؤكدا لها أنه يقف بجانبها، لترد عليه لأول مرة ياسمين عبد العزيز بشكل مباشر وترد على رسالته قائلة "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

شقيق ياسمين عبد العزيز

قام وائل عبد العزيز بحذف كافة المنشورات التي كتبهاعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدعم شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزماتها، وذلك بعد هجومها عليه ووصفها بأنه باعها وأخذ ثمنها سيارة مرسيدس.

ياسمين عبد العزيز

كما حذفت أيضًا ياسمين عبد العزيز "استوري" الهجوم على شقيقتها وائل عبد العزيز بعد دقائق من نشرها، :"اتوكس أنت ياللي بعت أختك واخدت عربية مرسيدس".

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز على شاشة التليفزيون، مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم زوجها أحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ودينا فؤاد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه

اقرأ أيضًا.. ظهرت بكدمات.. رحيل ذكري تكشف سبب انفصالها عن محمد الشقنقيري

موضوعات متعلقة