الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أذكى من وطأ على أرض.. تفاصيل جديدة بمسلسل «الحشاشين» لـكريم عبد العزيز…خاص

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يواصل صناع مسلسل الحشاشين الذي سينافس به الفنان كريم عبد العزيز ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، التحضير له من خلال اجتماعات مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية له.

وعقد مخرج المسلسل، بيتر ميمي جلسات عمل مع السيناريست عبد الرحيم كمال الذي بدأ في كتابة السيناريو والمقرر أن ينتهي منه عقب شهرين وبحسب خطة الجهة المنتجة للمسلسل، سينطلق التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل.

وفي سياق متصل، كان المخرج بيتر ميمي قد أعلن مؤخرًا عن تفاصيل مسلسل الحشاشين، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مسلسل الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ".

وأضاف: "حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله في القرن الحادي عشر".

ومن جانبه قال بطل العمل النجم كريم عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "الحشاشين مسلسلي في رمضان المقبل من إخراج بيتر ميمي وهو أكبر المخرجين وأول تعاون بيني وبين المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال وأقدم شخصية حسن الصباح".

اقرأ أيضًا: بعد اتهامه بالكذب.. تامر حسني يوضح حقيقة إيرادات فيلمه الجديد «بحبك»

وأضاف: "شخصية حسن الصباح أصعب من راسبوتين ويقال إنه أذكى من وطأت رجله على أرض الكوكب فهو بذرة الإرهاب في العالم.. المسلسل تدور أحداثه سنة 1000 وتاريخي".