الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز والقميص الكحلي.. سر ظهوره المستمر به على مدار السنوات

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

لوحظ أن النجم كريم عبد العزيز في أغلب مناسباته ولقاءاته على مدار السنوات الماضية، يظهر بقميص كحلي اللون، ومن الممكن أن يكرر لبسه في اكثر من مناسبة، أو يُغير تصميه بتصميم يُشبه الذي سبقه، ولكن يظل اللون الكحلي هو السائد على ملابس كريم عبد العزيز.

"الطريق"، يرصد بعض المناسبات واللقاءات التي ظهر خلالها كريم عبد العزيز بنفس القميص الكحلي.

قميص كريم عبد العزيز الكحلي 2019

ظهر كريم عبد العزيز برفقة ابنه وبنته لأول مرة في برنامج iRead، والذي يتحدث عن القراءة، وارتدى كريم عبد العزيز خلاله القميص الكحلي.

كانت هذه المرة الأولى الذي يلاحظ البعض تعلق كريم بهذا اللون والتصميم.

كريم عبد العزيز في برنامج السيرة 2020

وحل كريم عبد العزيز ضيفًا على برنامج السيرة عام 2020، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وظهر بقميص كحلي أيضًا، يُشبه الذي ارتداه في 2019، مع اختلاف بسيط في التصميم، حيث روى وقتها معانته مع المرض وإصابته بـ 12 جلطة على الرئة.

كريم عبد العزيز برفقة والده

وفي عام 2021، ظهر كريم عبد العزيز وهو يطمأن الجمهور على الحالة الصحية لوالده المخرج محمد عبد العزيز عقب إصابته بكورونا، كان يرتدي القميص الكحلي أيضًا.

وكتب كريم وقتها عبر حسابه بموقع فيسبوك: "حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبدالعزيز الصحية مطمئنة جدا الحمد لله تماما ..رغم الإصابة بكورونا ولكنه الآن في مرحلة العزل، يتمتع بالصحة والعافية والحمد لله ورجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحية من أي فرد وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لاسرته ومحبيه".

تكريم كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي

وحضر كريم عبد العزيز، ندوة تكريمه بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2021، بالقميص الكحلي الذي يُشبه التصميمات الماضية بأكملها. وأقيمت الندوة وقتها بمسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وأدار الندوة الناقد الفني طارق الشناوي.

كريم عبد العزيز قبل عرض فيلم كيرة والجن

وحضر كريم عبد العزيز اليوم الإعلامي لأحدث أعماله السينمائية فيلم كيرة والجن بالقاهرة عام 2022، وهو مرتدي القميص الكحلي والذي علق عليه وقتها الكثيرين، بعد تكرار ارتداءه للون.

كريم عبد العزيز يعرض كيرة والجن في دبي

وحرص كريم عبد العزيز، للسفر إلى دبي لافتتاح عرض فيلم كيرة والجن برفقة صديقه وبطل العمل أحمد عز، وظهر كريم أيضًا بالقميص الكحلي، مع اختلاف طفيف جدًا في التصميم.

كريم عبد العزيز في برنامج كلمة أخيرة

وارتدى كريم عبد العزيز نفس القميص الكحلي أثناء استضافته، ثاني أيام عيد الأضحى المبار ك 2022، في برنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

اقرأ أيضًا..

خاص| كريم عبد العزيز: لم أتحدث في ترتيب وضع اسمي على التتر بفيلم ”كيرة والجن”

وعرضت الحلقة عبر قناة ON، وذلك للحديث عن فيلم كيرة والجن، وحل برفقة كريم عبد العزيز، ضيوف أخرين وهم هند صبري والمخرج مروان حامد.

ويبقى السؤال هل كريم عبد العزيز لديه تفاؤل بالقميص الكحلي، أم لديه أسبابًا أخرى؟.