الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ربنا يبعد عنكم الحسد والسحر».. نجوم الفن يشيدون برد أحمد العوضي على خلافة مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أشاد العديد من نجوم الفن، برد النجم أحمد العوضي على خلافه مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، ومصالحته لها برسالة رومانسية.

رد أحمد العوضي على خلافه مع ياسمين عبد العزيز

وكتب أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخوتي لما بتتصرف .. لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية".

وتابع: "فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي".

وانهالت عليه الكثير من التعليقات، ومن أبرزهم نجوم الفن الذين تمنوا لهما السعادة، حيث قال المؤلف عمرو محمود ياسين: "ربنا يصلح حالكم"، بينما علقت الفنانة ملك قورة: "ربنا يهديهكم يارب ويبعد عنكم أي شر وأي حاجة وحشة".

وقال النجم رشوان توفيق: "ربنا يهديكم يا حبايبي ويخليكم لبعض ويبعد عنكم العين تحياتي"، كما علقت النجمة بدرية طلبة: "ربنا يبعد عنكم العين".

وعلق الفنان كريم الحسيني على منشور العوضي قائلا: "ربنا يحميكم ويحفظكم يارب ويبعد عنكم كل حاجة وحشة والعين والحسد والسحر وهبل السوشيال ميديا والقيل والقال".

ثم نشر أحمد العوضي، صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك".

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 والقنوات الناقلة

يشار إلى أنه أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز، الكثير من الجدل بعد أن ألغت متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي على إنستجرام بسبب خلافات وقعت بينهما.

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما نشرت رسالة عبر إنستجرام قالت فيها: “ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله”.

في سياق آخر، أصدر المحامي أشرف عبد العزيز، بيانًا هامًا، منذ ساعات، لـوائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، يحذره من أي أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة، وفي حالة مخالفة ذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، في بيانه التحذيري، الذي نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الاستوري على موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام": "بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن شقيق الفنانـة ينشر أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخـص، الفنانة ياسمين عبدالعزيز".