الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ياسمين صبري وكريم عبد العزيز.. نجوم القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023

ياسمين صبري وكريم عبد العزيز
ياسمين صبري وكريم عبد العزيز

بدأ عدد من النجوم في التحضير لأعمالهم المقرر أن ينافسون بها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 ومنهم ياسمين صبري ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز وآخرين.

ياسمين صبري

تعود الفنانة ياسمين صبري للسباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل يحمل اسم مبدئي "الجوار سم قاتل" بعد اعتذارها عن مسلسل الشادر وغيابها عامين منذ آخر أعمالها فرصة تانية عام 2020، الذي كان من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقص عادل.

وشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل فرصة تانية عدد من النجوم مثل أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ونهال عنبر.

كريم عبد العزيز

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح بذرة الإرهاب من خلال مسلسل الحشاشين المقرر أن ينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

ويتعاون كريم عبد العزيز في هذا العمل برفقة المخرج بيتر ميمي والمؤلف عبد الرحيم كمال وتدور أحداث المسلسل في عام 1000 عن حسن الصباح وهو بذرة الإرهاب في العالم.

محمد رمضان

ومن جانبه يعود الفنان محمد رمضان يعود للتعاون مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل العمدة الذي ينافس به بعد نجاح عدد من الأعمال بينهما مثل الأسطورة والبرنس وغيرها.

وكان آخر تعاون بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بمسلسل البرنس الذي ضم في بطولته كلا من أحمد زاهر ورحاب الجمل ومحمد علاء وإدوارد وروجينا وآخرين.

اقرأ أيضًا: علي قاسم: «دوري في كيرة والجن لم يكن موجودا في رواية 1919».. خاص

روجينا

كانت الفنانة روجينا من الأوائل الذين حجزوا مقاعدهم برمضان 2023 بمسلسل ستهم والذي تتعاون من خلاله مع المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

وأعلنت روجينا عن مسلسلها الجديد بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انحراف الذي شاركت به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 وحققت به نجاحا كبيرًا.