الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

إيمي سمير غانم تنشر فيديو لنجوم الفن يتحدثون عن والدها.. فيديو

إيمي سمير غانم ووالدها الراحل سمير غانم
إيمي سمير غانم ووالدها الراحل سمير غانم

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر صفحتها على انستجرام فيديو لبعض الفنانين يتحدثون عن والدها الفنان الراحل "سمير غانم"، مع بعض المقتطفات من أعماله.

وظهر في الفيديو العديد من النجوم من بينهم، الفنان محمد صبحي، علاء ولي الدين، علي ربيع، محمد ثروت، شيرين وآخرون.

وقال الفنان محمد صبحي عن الراحل سمير غانم: " فنان عظيم زي سمير غانم لو قرأ جورنال هموت على روحي من الضحك"، فيما الراحل علاء ولي الدين: "أستاذ سمير غانم بيضحكني من قلبي، واتعلمنا منه كتير جدًا".

وأضاف الفنان لطفي لبيب: "سمير غانم هو المرتجل الأول في المسرح المصري، لم ينافسه أحد، ولم يأتي مثله"، وأكد محمد هنيدي: "أستاذ سمير غانم حدوتة، ومن زمان ضحكه مختلف، وبيشوف كتير وآفاقه متفتحة".

اقرأ أيضًا .. مصير تقديم جزء ثاني من مسلسل ريفو بعد نجاح الأول

كما قال الفنان فاروق الفيشاوي: "سمير غانم لا يحتاج لنص كوميدي، فالكوميديا تنبع من داخله، فعند وضعه على المسرح يستطيع أن يؤلف نص مسرحي كوميدي كامل".

يُشار إلى أن الفنان الكبير سمير غانم رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.