الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديانا حداد حديث الجمهور في أول ظهور لها بعد أنباء اعتزال الغناء وارتداء الحجاب

ديانا حداد
ديانا حداد

عادت الفنانة ديانا حداد لتثير الجدل من جديد بعدما أصبحت حديث السوشيال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو عقب أنباء اختفائها واعتزالها الغناء.

شاركت الفنانة ديانا حداد متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو قصير بالأبيض والأسود عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، ظهرت ترتدي عقد الماسي وتستعد لحضور شيء ما أو لقطة من فيديو كليب جديد.

وبهذا الفيديو تنفي أية أنباء وأخبار تفيد باعتزالها وارتدائها الحجاب وتفاعل الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات على الفيديو والتي جاءت تقول: "وأخيرًا رجعتي، حمدلله على سلامتك، توقعي كليب من الألبوم الجديد، وحشتينا، نورتينا، رجعتي حسابك"، وغيرها من التعليقات.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة ديانا حداد علقت في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي" على اختفائها وابتعادها خلال الفترة الماضية وقالت: "أخذت فرصة لنفسي وأخذت استراحة وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، لمست قد أيه محبة الناس والإعلام كبيرة، وقد أيه خوفهم عليا".

اقرأ أيضًا: فيلم «عمهم» يحقق أقل من مليوني جنيه ويتذيل قائمة إيرادات الأفلام بالأمس

وأضافت: "لكل اللي سألوا عني وأطمنوا عليّ، أنا بخير والحمد لله أفضل من قبل بكتير.. أنا ما اعتزلت الفن، ديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة من حياتي، من حياة كلها سلام كلها هدوء".