الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جار الصيدلي المقتول في السعودية يكشف موعد عودة جثمانه إلى مصر

الصيدلي المقتول في السعودية
الصيدلي المقتول في السعودية

ما زال الحديث عن الصيدلي أحمد حاتم الذي قتل على يد سيدة سعودية مستمرا، في الوقت الذي ينتظر فيه أسرته لاستلام جثمان نجلهم لنقله إلى مثواه الأخير، ومتابعة القضية لاسترداد حق نجلهم الذي راح ضحية عمله.

وكشف محمد قنديل، جار وصديق الصيدلي أحمد حاتم، أنه اليوم السبت تم إصدار تصريح بالدفن والعمل على الانتهاء من أوراق استلام الجثمان، إلا أن بعض الأوراق تأخرت وما زالت قيد الانتهاء منها، بسبب لعدم وجود الموظفين.

وأوضح جار الصيدلي المقتول في السعودية في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن جثمان صديقه ما زال في الثلاجة، بعدما تم نقله من مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز، التي لفظ فيها أنفاسه الأخيرة، بعد محاولات كثيرة لانعاش الرئة، مشيرًا إلى أن الرصاص الذي تم إطلاقه على الصيدلي في ظهره تسبب لها في تهتك في الرئة.

وبين "قنديل" أنه فور الانتهاء من الأوراق اللازم، سيتم السماح بخروج الجثمان من الثلاجة والاستعداد لنقله وشحنه وعودته إلى أسرته في مصر.

موعد عودة جثمان الصيدلي المقتول في السعودية إلى مصر

ونوه محمد قنديل، صديق الصيدلي المقتول في السعودية، إلى أنه من الممكن الانتهاء من جميع الإجراءات والأوراق المطلوبة لصديقه في خلال يومي الأحد والاثنين.

اقرأ أيضًا: عاجل | مفاجأة.. هل ينتظر القصاص للصيدلي المصري المقتول في السعودية 16 عاما؟

وأشار إلى أن سفير مصر في السعودية يتواصل باستمرار مع مندوب السفارة للتعرف على سير القضية، والإجراءات المطلوبة لعودة جثمان الصيدلي أحمد حاتم وتسليمه إلى أسرته.

موضوعات متعلقة