الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… قبل الواقعة بساعتين.. تفاصيل آخر مكالمة بين الصيدلي المقتول بالسعودية ووالد زوجته

الصيدلي المقتول في السعودية أحمد حاتم
الصيدلي المقتول في السعودية أحمد حاتم

خيم الحزن على المصريين عقب سماع خبر مقتل صيدلي يدعى أحمد حاتم، على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله في صيدلية بمنطقة سكاكا بالمملكة العربية السعودية

ومن مركز الشهداء في محافظة المنوفية، مسقط رأس الصيدلي أحمد حاتم، قال محمود حازم، والد زوجة الصيدلي أحمد حاتم المقتول على يد سيدة سعودية، إنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عودة جثمانه إلى أسرته، موضحًا أن عودة جثمانه متوقفة على التحقيقات والإجراءات القانونية التي يتم اتباعها في القضية لكشف ملابسات الحادث من قبل الشرطة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف «حازم» في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أنه علم نبأ وفاة زوج ابنته من أحد أصدقائه وجاره، المقيم معه في السكن المجاور له، وحصل على الهاتف الخاص به من هاتف الصيدلي القتيل، مبينًا أنه هو من قام بإخبار أسرة الشاب أحمد حاتم بما حدث لنجلهم على يد سيدة سعودية.

وكشف والدة زوجة الصيدلي القتيل، أنه تحدث إليه قبل وقوع الحادثة بساعتين، وكان سياق الحديث عن الاطمئنان عليه وعلى زوجته ووالديه والأسرة جميعها، ولم يظهر في صوته أي شيء يدل على حزنه أو أي شيء غير طبيعي.

اقرأ أيضًا: نقابة الأطباء تطالب بالقصاص من «قاتلة» الصيدلي المصري في السعودية

واستكمل: «كلمت زوج ابنتي قبل وفاته بساعتين وكان بيطمن علينا ومكنش فيه أي حاجة ولكن ما حدث له هو قدره من الله عز وجل.. وبنتابع التحقيقات والإجراءات في القضية من صديق له في السعودية يخبرنا بكل جديد عنه ومنتظرين كل جديد من السفارة المصرية في السعودية».

وأكد أن زوجته وأسرته في حالة انهيار تام، كما أن والدته ووالده في حالة تعب شديد، بسبب ما حدث، مشيرًا إلى أن الجميع لم تناول الطعام أو الشراب أو النوم منذ سماع خبر الوفاة بالأمس.

اقرأ أيضًا: اتحاد المصريين في السعودية يكشف موعد عودة جثمان الصيدلي المقتول إلى مصر

موضوعات متعلقة