الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء عيد الأضحى.. تفاصيل عودة 4 مسلسلات إلى بلاتوهات التصوير

ماجد المصري
ماجد المصري

عادت الحياة من جديد إلى بلاتوهات التصوير بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي أوقفت تصوير عدد كبير من المسلسلات ، وسرعان ما بدأ صناعها في العودة مرة أخرى إلى البلاتوهات.

ونستعرض لكم قائمة مسلسلات:

مسلسل مهب الريح

تستأنف الفنانة هند صبري تصوير مشاهد من مسلسلها الجديد "مهب الريح" غدا الأحد ، لعرضه في شهر سبتمبر المقبل علي أحد المنصات الإليكترونية.

والمسلسل مكون من 3 أجزاء في 45 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وكل جزء يحمل 15 حلقة.

المسلسل مأخوذ من المسلسل الأمريكي THE GOOD WAIF ، والذي نال نجاحًا باهرًا وقت عرضه، وهو من بطولة هند صبري، وماجد المصري، وإياد نصار، وعدد من الشباب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل حدث بالفعل

كما يواصل فريق مسلسل "حدث بالفعل " تصوير مشاهدهم بعد حصولهم على إجازة عيد الأضحى المبارك ويجمع المشاهد بين الفنان ماجد المصري والفنانة رنا رئيس، ويتم التصوير في أحد الأماكن بالقاهرة

يتضمن مسلسل حدث بالفعل 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية وكان قد تم تجميع هذه القصص من تسعة دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض هذه القصص في الوطن العربي.

"حدث بالفعل" بطولة كلا من ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود. تأليف د. فادي النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل أرواح خفية

كما تبدأ الفنانة سمية الخشاب ، لتصوير مشاهده من مسلسل "أرواح خفية " يوم 25 يوليو الجاري ، الذي كان يحمل اسم "دم نقي".

وتدور أحداث المسلسل في الأربعينات إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، حيث ينتقل البطل من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل في التصدير والاستيراد، ويعيش قصة حب مع فتاة فرنسية.

دم نقي بطولة إياد نصار، سمية الخشاب، سهير رمزي، منذر ريحانة وهو من إخراج إبرام نشأت.

مسلسل حرب نفسية

عادت الفنانة أروى جودة لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد “حرب نفسية”، للمخرج أحمد شفيق ، وتجسد خلال الأحداث دور سيدة متزوجة من مصطفى درويش الذي يعمل ضابط شرطة، ويواجهان العديد من المواقف في إطار سيكو دراما

مسلسل "حرب نفسية" بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث في إطار من السيكو دراما، ومكون من 15 حلقة فقط .

اقرأ أيضا :منة عرفة تثير الجدل في أحدث ظهور.. والجمهور يزعم حملها

موضوعات متعلقة