جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:51 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

أبرز تصريحات هلا رشدي في أول لقاء بعد شفائها: «كنت جايبة 100% بالثانوية العامة»

هلا رشدي
هلا رشدي

أشعلت الفنانة هلا رشدي، السوشيال ميديا بتصريحاتها خلال لقائها في برنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، على شاشة قناة "سي بي سي".

أبرز تصريحات هلا رشدي

ونستعرض لكم أبرز تصريحات هلا رشدي خلال البرنامج، كما يلي:

** في فترة مرضي الوجع كان غير طبيعي لكن الحمد لله، وبالرغم من المرض، إلا أنها كانت أجمل فترة في حياتي لأنها كانت مليئة بلطف الله، حقيقي هي أكثر فترة قرأت وذاكرت فيها فهي كانت تحفة.

** دخلت كلية تجارة إنجليزي، بعد ما كنت جايبة أكثر من 100% في الثانوية العامة بالمستوى الرفيع، وبابا وماما كانوا يريدون أن أدرس طب أسنان، ولكني كان نفسي أدخل فنون جميلة وبعد رفضهم دخلت تجارة.

** ربنا خالق في كل شخص مصدر رزقه، فيجب أن يسعى للبحث عنه، لذلك أنا أكثر مسلسل أعجبني في رمضان هو مسلسل "مين قال".

** اللي بيعمل حاجة بيحبها لم يشعر بتعبها، أنا ممكن أقف أغني بالساعتين وأنا سعيدة.

** في أمهات تقابلني في الشارع وتبكي، ويقولوت لي أنهم أول مرة شخص يقدم اغنية للأولاد وليس البنات، أنا وائل غنيمي مدير أعمالي هو من اقترح عليا أغني أغنية لابني"، الملحن عزيز الشافعي جبار وعالمي هو إحنا قولناله الفكرة وراح عمل أحلى أغنية تتغنى دائما في السبوع وأعياد الميلاد.

** دائما أحب أودي إبني التمرين حتى لا أكون مقصرة، لأن حقيقي الشغل بيخلي السيدة مضغوطة خاصة أنها لو لم تعمل شيء تحبه، والسيدات حاليا أصبحت تشيل مع زوجها مصاريف وتربي الأبناء فالسيدة مخلوق قوي.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تفجر مفاجأة: «اتلعنت بسبب هذا المسلسل»

** أنا أحب كثرا أغنية "لمن نشكي"، للمطرب سعد لمجرد وأنا أحب صوته كثيرا، وعندما نزلت الأغنية بصوتي، سعد لمجرد تحدث معي وقال لي الأغنية حلوة جدا بصوتك، وأصبحت لي فانز كثير في المغرب.

** والدي يحب كثيرا أغنية "أنا ابن مصر"، وبعد تقديمي لها هي وأغنية "أنت تقدر" وصورتها، بابا كان سعيد جدا، وحقق فيديو غنائي لهما نجاح كبير وإنتشار واسع لي.