الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي تفجر مفاجأة: «اتلعنت بسبب هذا المسلسل»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي ضجة وجدلاً كبيرًا منذ قليل بلقائها التلفزيوني عبر شاشة قناة الشمس الفضائية حيث كشفت أسرار وكواليس لأول مرة عن أول أعمالها في السينما، فيلم "كلمني شكرًا".

حورية فرغلي في فيلم كلمني شكرًا

قالت الفنانة حورية فرغلي عن مشاركتها في فيلم كلمني شكرًا، إن خطيبها الأول أعطاها دبلتها في العرض الخاص الاول للفيلم بسبب مشهدها الجريء به.

وأشارت إلى أن مشهدها في فيلم كلمني شكرا الجريء، لم يكن مكتوب في السيناريو ولكن غير المخرج خالد يوسف السيناريو بعد المؤتمر الصحفي بعد أن التفت للشبه الواضح بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق.

وعن مشهدها الجريء، أوضحت أنها لم تتخلى عن ملابسها في فيلم كلمني شكرًا، قائلة: "الكاميرا بينت إني قلعت هدومي لكن أنا مقلعتش هدومي".

حورية فرغلي وخالد يوسف

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أن أول يوم تصوير لها أمام الكاميرا كان ذلك المشهد الجريء الذي أثار ضجة كبيرًا، لافتة إلى أنها كانت خائفة من المخرج خالد يوسف ولم تستطع مناقشته في الدور.

وأعربت حورية فرغلي عن ندمها على هذا الدور وقالت إذا عاد بها الزمن لن تقدم هذا الدور على الرغم من شهرتها الواسعة من خلاله.

وتحدثت أيضًا عن مسلسل ساحرة الجنوب الذي غير حياتها ولعنها بحسب وصفها وقالت إنها تحب مسلسل ساحرة الجنوب، معلقة: "لأني بقرأ في السحر والروحانيات".

تصريحات حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي في حوارها مع الإعلامية أميرة بدر: "حياتي أتلعنت بعد مسلسل ساحرة الجنوب"، وأوضحت أن المفتي وقف الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب وكانت قد تعاقدت على تقديم العمل.

وأوضحت قائلة: "شفت في بيتي خيال غريب وكنا في شهر رمضان وفي حد عايز يأذيني ويدمرني ويوقف حالي.. وكان فيه حد عايز يكسرني ويدمرني ويقعدني في البيت لكن رانيا محمود ياسين وقفت جنبي".

اقرأ أيضًا: احتفالا بعام الثقافة المصرية التونسية.. «تونس» ضيف شرف مهرجان الإسكندرية السينمائي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان مشاركتها في بطولة مسلسل أيام برفقة عدد من النجوم مثل شيري عادل ورياض الخولي وسلوى خطاب.