الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم حورية فرغلي.. أسماء أعمال وضعت نجومها بين فكي الرحى

حورية فرغلي وغادة عبد الرازق وعلا غانم
حورية فرغلي وغادة عبد الرازق وعلا غانم

تعرضت الفنانة حورية فرغلي خلال الساعات القليلة الماضية، لعديد من الانتقادات بعد دخولها عالم الغناء بسبب اسم الأغنية.

وأعلنت حورية فرغلي أنها تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم جريء بالتعاون مع مطرب الراب جيفارا، وتحمل الأغنية اسم "القطة السافلة".

أغنية القطة السافلة

وانتقدها رواد السوشيال ميديا بسبب اسم الأغنية التي رآوها "تشجع على الفن هابط"، ووصفها البعض بـ "غير مناسبة وإسفاف".

ولم يكن هذا العمل الأول الذي يتسبب اسمه في ورطة وأزمة لنجومها حيث سبق حورية فرغلي، عدد من النجوم ومنهم غادة عبد الرازق وأحمد حاتم وإلهام شاهين وآخرين.

فيلم الملحد

تعرض الفنان أحمد حاتم وإبراهيم عيسى لانتقادات بسبب الفيلم الجديد الذي يجمعهما وهو "الملحد"، حيث يناقش قضية الإلحاد وتدور الأحداث التي تجعل المشاهد يعيد التفكير في أموره الدينية واتهم عدد من الجمهور وقت الإعلان عن الفيلم إنه سيثير فتنة.

وكان قد شهد فيلم الملحد مؤخرًا العديد من الأزمات أبرزها انسحاب الفنان مصطفى درويش عقب تصريحات لإبراهيم عيسى أثارت جدل وعرضته للهجوم.

مسرحية المومس الفاضلة

ومن جانبها الفنانة إلهام شاهين كانت قد أثارت ضجة واسعة بعد الإعلان عن مسرحية جديدة ستقدمها وتحمل اسم "المومس الفاضلة" وهي مأخوذة عن نص بنفس الاسم للكاتب جان بول سارتر

وبدأت أزمة هذا العمل والهجوم على إلهام شاهين بعد ندوة لها في إحدى المهرجانات الفنية ووقتها اقترحت الفنانة سميحة أيوب أن تعيد إلهام شاهين تقديم دورها في "المومس الفاضلة" من خلال عمل يعيدها للمسرح.

اقرأ أيضًا: «خناقة مرتقبة» بين الهضبة ورامي صبري بسبب أغنية عمرو دياب الجديدة

فيلم ريكلام

أثار فيلم ريكلام ضجة وجدلا كبيرًا وقت عرضه بسبب جرأة مشاهده والاسم أيضًا كما شهد العمل أزمات منها ما حدث بين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف حيث اتهمت الأخيرة غادة أنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين.

فيلم بدون رقابة

وكانت قد تعرضت الفنانة علا غانم لهجوم شديد وانتقادات بخدش الحياء بسبب فيلم بدون رقابة وجرأة دورها به ، حيث أن وقتها رُفعت دعاوى قضائية ضدها تتهمها بالتحريض على الفسق.