الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خناقة مرتقبة» بين الهضبة ورامي صبري بسبب أغنية عمرو دياب الجديدة

عمرو دياب ورامي صبري
عمرو دياب ورامي صبري

يزعم الجمهور ورواد السوشيال ميديا، أن الوسط الغنائي على مشارف أزمة جديدة بين الفنان عمرو دياب والفنان رامي صبري بسبب آخر أغاني الهضبة "باريس" والتي لم تكن الأزمة الأولى بينهما.

وبدأت القصة منذ أن روج الهضبة عمرو دياب لأغنيته الجديدة وطرح برومو الأغنية التي تحمل اسم "باريس"، بعدها أثار الفنان رامي صبري ضجة وجدلًا بتعليقه الغامض.

خناقة مرتقبة بين رامي صبري وعمرو دياب

كتب رامي صبري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنتي في الشتا باريس أوروبا" مع مقطع فيديو من أغنيته "إنتي جنان" والتي تحتوي في كلماتها على "باريس"، وزعم المتابعين أنه يشير إلى سرقة أغنيته وتشابه عمله مع عمرو دياب.

ولم تكن هذه أول أزمة بين رامي صبري وعمرو دياب حيث اتهم الأول صناع أغاني عمرو دياب العام الماضي بسرقة أغاني منه لصالح الهضبة مثل أغنية "شكراً".


سلسلة أزمات عمرو دياب ورامي صبري

وطرح رامي صبري بعدها نسخة من أغنية "شكراً" ولكن بصوته ثم تراجع، وقدم اعتذاره للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي بعد هجومهما عليه.

وفي سياق آخر، كان قد اتفق الفنان رامي صبري على التعاون مع الملحن عزيز الشافعي في أغنية "زي ما انتي" ولكن أوضح أنه تفاجأ أن الملحن باعها لـعمرو دياب ولكن نفى عزيز الشافعي هذه التصريحات وقتها.

ومن ناحية أخرى، قال الفنان رامي صبري في تصريحات تلفزيونية له عن الفنان عمرو دياب: "أنا زعلان من عمرو دياب لأني من المطربين اللي بيحبوه وطول عمري بتكلم عنه كويس".

اقرأ أيضًا: «الطريق» تكشف حقيقة استقالة هاني شاكر: «حبر على ورق وسيعود لمنصبه»

وأضاف: "ولكن حصل موقف في حفل زفاف محمد جابر نجل المنتج محسن جابر وقابلت عمرو في الفرح وكنت عايز أسلم عليه ولكنه سلم عليا سلام غريب وقالي في المايك أهلا إزيك يا حبيبي".

وعاد بعدها في تصريحات أخرى، قائلًا: "أي أزمة بيني وبين عمرو دياب خلصت هو أخويا الكبير ومشكلتي كانت مع عزيز الشافعي وعمري ما أحارب عمرو دياب".