الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:44 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» تكشف حقيقة استقالة هاني شاكر: «حبر على ورق وسيعود لمنصبه»

هاني شاكر
هاني شاكر

كشف مصدر مقرب من نقيب الموسيقيين هانى شاكر، أن الاستقالة التى قدمها مؤخرا كانت بمثابة حبر على ورق، وكانت مناورة منه لتحسين الوضع السيء الذى وُضع فيه بسبب الاجتماع الأخير الذى جمعه بالموسيقيين والمطرب حسن شاكوش، بعد الإهانة التى وجهها الأخير للموسيقيين على خشبة المسرح من حركات بذائية وألفاظ نائية، الأمر الذى أثار غضب الموسيقيين، وعلى الفور قررت نقابة الموسيقيين بقيادة هاني شاكر وقفه من النقابة مدى الحياة.

وأكد المصدر، أن هاني شاكر كان خارج البلاد، وأمر بتسليم كارنيه العضوية لحسن شاكوش قبل إقامة مؤتمر الصلح، الأمر الذى اعتبره سعيد الأرتيست عضو نقابة الموسقيين والمفوض من قبل الموسيقيين، بأنها إهانة لكل عازف موسيقى والتعدي على حقوقهم المعنوية والأدبية، كما قام الأرتيست بتوجيه الاتهامات لنقيب الموسيقيين أثناء مؤتمر الصلح واعتذار شاكوش، مؤكدا أن شاكر قام بضرب مطالب الموسيقيين بعرض الحائط بتسليم شاكوش كارنيه العضوية.

وأشار المصدر إلى أن شاكر والمحيطين به، قاموا بوضع خطة لتهدئة جموع الموسيقيين، بتقديم الاستقالة مكتوبة من أجل أن يعلم الجميع أن الاستقالة جادة ولا رجوع فيها، كما فعل من قبل أكثر من مرة.

وأضاف المصدر، أنه خلال أيام سيجتمع الكثيرون من أعضاء ومجلس النقابة من أجل عدول هاني شاكر عن قراره وتحت إلحاح منهم سيقوم شاكر بالعدول عن قراره.