الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصطفى كامل: الفساد داخل نقابة الموسيقيين فاق كل الحدود.. خاص

مصطفى كامل وهاني شاكر
مصطفى كامل وهاني شاكر

ما زالت حالة التوتر تسيطر على نقابة المهن الموسيقية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أصبحت استقالة هاني شاكر من منصب النقيب محسومة.

وقال المطرب مصطفى كامل، في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، إنه يتقدم بخالص الشكر والتقدير للملحن الكبير حلمي بكر: "أستاذي ووالدي ورمز من رموز حضارتنا الفنيه والموسيقية وحديثه عني شرف كبير وتاج على رأسي".

وأضاف مصطفى كامل: "داخل نقابة الموسيقيين، بها كثير من الملفات التي تؤكد وجود فساد فاق كل الحدود، مما يستدعي وجود تدخل للقضاء عليه".

وتابع: "نقابة الموسيقيين بها مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية، ورسالة مني إلى الجميع؛ أنتم همشتوا الموضوع جدا واختصرتوه في أزمة حسن شاكوش".

وواصل: "أقر أنني أقدر وأحترم الفنان الكبير هاني شاكر بلا أدنى شك، ولكني أرى أن أكثر ما يميزه طوال مشواره الفني من الأدب والرقي هو أكثر ما عاب النقيب، حيث ترك الأمور كلها بيد مجموعة غير أمينة على حقوق الناس وغير أمينة على اسمه ووضعه وقيمته الفنية".

اقرأ أيضًا .. هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة من منصب نقيب الموسيقيين