الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الموسيقيين على صفيح ساخن».. رئيس شعبة الإيقاع يصدم الجميع بتفاصيل جديدة (خاص)

هاني شاكر
هاني شاكر

ما زالت أزمة نقابة الموسيقيين مشتعلة حتى هذه اللحظة، بعد المشاجرة التي حدثت بمؤتمر إعتذار مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بين أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن التمثيلية وشعبة عازفي الإيقاع، مما أدى إلى استقالة النقيب هاني شاكر.

وأعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أمس الثلاثاء، عن رفض الاستقالة التي تقدم بها رسميا الفنان هاني شاكر، عن منصب نقيب الموسيقيين، وطالبوه بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض هاني شاكر الرجوع عن قرار الإستقالة.

وعلق عازف الإيقاع رضا حنكش، على ما يحدث، وقال: "عقب ما حدث في المؤتمر، والإساءة التي تعرض لها رموز شعبة الإيقاع، من سكرتير مجلس النقابة، وفي حضور النقيب الفنان هاني شاكر، زادت حدة الغضب، وهناك توافق على سحب الثقة من المجلس".

وأضاف حنكش: "التحرك للتوقيع لجمع استمارات سحب الثقة، هى الحل في كافة الأحوال، سواء قبل أو رفض الفنان هاني شاكر العودة إلى منصب النقيب".

ولمعرفة تفاصيل أكثر تواصلت جريدة "الطريق" مع رئيس شعبة الإيقاع سعيد الأرتيست وأكد في تصريحات خاصة لنا، أنه سيتقدم للصلح مع المطرب هاني شاكر، وأشار أنه لا يتواصل مع عازفي الإيقاع منذ المؤتمر، لما تعرض له من إرهاق بدني شديد، وأنه لا يعلم أي شيئ عن استمارة سحب الثقة من مجلس نقابة الموسيقيين.

اقرأ أيضًا.. قبل انطلاق أولى أفلام عيد الأضحى 2022.. سحب فيلم زومبي من السينمات