الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تمسك سورايس بتواجدهم .. من هم مساعدي المدير الفني للأهلي؟

ريكادرو سواريس
ريكادرو سواريس

أنهي البرتغالي ريكادرو سواريس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفاقه مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، علي الاستعانة بثلاثة مدربين ضمن الجهاز الفني للفريق.

ووصل سواريس إلى القاهرة صباح اليوم، وبصحبته ماريسيو فاس مدرب مساعد، وباولو لوبو مدرب حراس المرمى، إضافة إلى وبيدرو جيماريش مدرب الأحمال، وراؤول فاريا محلل الأداء، لتولي تدريب المارد الأحمر.

ويستعرض موقع "الطريق"، تاريخ مساعدي المدير الفني ريكاردو سواريس.

اقرأ أيضًا : بعد مشاهدة 3 مباريات.. ماذا قال سواريس علي أداء لاعبي الأهلي ؟

ماوريسيو فاس

ولد البرتغالي في 30 سبتمبر 1982، ويتواجد بصفة دائمة في منصب المدرب المساعد، ولم يحظى بالوصول إلى المدير الفني طوال تاريخه، حيث كانت بدايته مع نادي فيزيلا في 2015، ثم انتقل لرفقة سواريس مع نادي تشافيس البرتعالي المتواجد في الدرجة الثانية في 2017 .

وانتقل إلي أكاديميكا سبورت البرتغالي في نهاية 2017، وتواجد مع نادي سبورتينج كوفيلها في أغسطس 2019، وانتقل إلى نادي جيل فيسينتي، والعودة للعمل مرة أخرى مع سواريس منذ 13 نوفمبر 2020.

باولو لوبو

تمسك البرتغالي سواريس، بتواجد باولو لوبو مدرب حراس المرمى ضمن الجهاز الفني المعاون، حيث عمل معه في تجربة نادي جيل فيسينتي المتميزة.

ويتمسك سواريس دائما بتواجد باولو ضمن الطاقم المعاون، حيث ظهر مستوى حراس المرمى بشكل مميز للغاية في الدوري البرتغالي، ويبلغ باولو من العمر 35 عاما، مما يجعل سنه قريب من التعامل مع الحراس بشكل كبير.

بيدرو جيماريش

حصل مدرب الأحمال صاحب الـ 32 عاما، على رخصة التدريب B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث عمل كمدرب أحمال لمنتخب البرتغال تحت الـ 19 عاما، منذ 2019، ولكنه تواجد مع سواريس منذ نوفمبر 2020 في نادي جيل فيسينتي .

راؤول فاريا

ولد في 22 مايو 1984، عمره 38 عاما، سبق وعمل في أندية الدوري البرتغالي الدرجة الثانية حتى منتصف عام 2020، وقد انضم بعدها إلى نادي جيل فيسينتي، منذ نوفمبر 2020 أيضا .