الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أعلى سعر تذكرة «100 ألف جنيه».. حفلات عيد الأضحى 2022

حفلات عيد الأضحى 2022
حفلات عيد الأضحى 2022

تستعد الكثير من الأسر لحضور حفلات عيد الأضحى 2022، والمقرر بدءها الأسبوع المقبل، مع حلول وقفة عرفات يوم الجمعة 8 يوليو الجاري.

يرصد "الطريق"، عدد من الحفلات المعلنة بأسعار تذاكرها ضمن حفلات عيد الأضحى 2022.

حفلة عمرو دياب في عيد الأضحى

أثار حفل عمرو دياب الجديد المقرر إقامته رابع أيام عيد الأضحى المبارك والموافق 12 يوليو الجاري، ضجة وجدلا كبيرًا بسبب أسعار التذاكر الخاصة بالحفل الذي سيقام في مدينة العلمين.

وكشفت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب عن أسعار التذاكر التي تصل إلى 100 ألف جنيه وتبدأ من 1500 جنيها وهي سعر تذكرة الفئة الأولى.

حفلة محمد منير في عيد الأضحى

كما يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفلته الغنائية الجديدة يوم 15 يوليو، ضمن أسبوع عيد الأضحى، في محافظة الإسكندرية بعد غياب عشر سنوات عن إحياء الحفلات هناك.

وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

وتتراوح تذاكر حفل محمد منير في عيد الأضحى بين فئتين الأولى بمبلغ 450 جنيه لفئة الـ VIP، والثانية بـ 250 جنيه لفئة الـ Regular.

حفلة محمد رمضان في عيد الأضحى

وأعلن الفنان محمد رمضان، عن حفلته في رابع أيام عيد الأضحى 2022، في مدينة إسطنبول بتركيا لأول مرة.

وشارك رمضان لحظات توقيعه عقود حفل عيد الأضحى وكتب على بحسابه على "إنستجرام": "أقوى حفلة في إسطنبول تركيا، يوم 13 يوليو، رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله".

اقرأ أيضًا..

عاجل | تصل لـ 100 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين

حفلة حسن شاكوش في وقفة العيد

ويستعد مغني المهرجانات حسن شاكوش، لإحياء حفل غنائي يوم وقفة عرفات استعدادًا لعيد الأضحى 2022، وذلك في أحد أماكن السهر الشهيرة، ليكون هذا الحفل عقب حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية واحيائه حفلًا للسيدات فقط مساء أمس 1 يوليو.