جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 04:42 مـ 16 محرّم 1444 هـ

تصل لـ100 ألف.. خريطة حفلات عيد الأضحى 2022

عمرو دياب ومحمد منير
عمرو دياب ومحمد منير

يشهد عيد الأضحى المبارك، منافسة قوية بين نجوم الغناء على تقديم الحفلات، وأستقر العديد من المطربين على إحياء حفل العيد بين مصر ولبنان وتركيا، ووصلت أسعار الحفلات في العيد إلى 100 ألف جنيه.

عمرو دياب

يقدم النجم عمرو دياب، حفلا غنائيا رابع أيام عيد الأضحى الموافق 12 يوليو الجاري بمدينة العلمين، وأثار جدلا كبيرًا بسبب أسعار التذاكر الخاصة بالحفل، وكشفت الجهة المنظمة عن أسعار التذاكر التي تصل إلى 100 ألف جنيه وتبدأ من 1500 جنيها وهي سعر تذكرة الفئة الأولى.

وفيما يخص الفئات الأخرى لا تباع سوى لمجموعات والحد الأدنى لعددها ثمانية أفراد، بجانب بيع باقي التذاكر تحت نظام الطاولات.

ويصل سعر الطاولة التي تضم على الأقل 10 أفراد إلى 20 ألف جنيه ضمن الفئة الثانية، ويصل سعر تذكرة الفرد بها لـ 2000 جنيه، بينما تأتي الطاولة ضمن الفئة الثالثة بـ 20 ألف جنيه لكنها تضم 8 أشخاص ويصل سعر الفرد فيها بـ 2500 جنيه، وطاولة أخرى بسعر 35 ألف جنيه تضم 10 أفراد وسعر التذكرة للشخص الواحد 3500 ضمن الفئة الثالثة.

اقرأ أيضًا: بحضور عدد من نجوم الفن.. «واما» تحتفل مع أحمد فهمي بافتتاح مطعمه بالساحل الشمالي - (صور)

وفيما يخص الفئة الرابعة فتصل سعر الطاولة لـ 32 ألف جنيه لكنها تضم 8 أشخاص وكل شخص تذكرته بـ 4 آلاف جنيه وفي الفئة التي تليها سعر الطاولة 40 ألف جنيه وتضم ثمانية أفراد وكل فرد تبلغ سعر تذكرته 5 آلاف جنيه، وتعد الطاولة في الفئة الأعلى سعرها 100 ألف جنيه وسعر تذكرة الفرد 10 آلاف جنيه.

أنغام

وتحيي النجمة أنغام، حفلا غنائيا ضخم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الاثنين 18 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وتأتي أسعار تذاكر حفل أنغام، في المتوسط، حيث أنها تتراوح ما بين 310 و 1810، وانقسمت إلى 4 فئات الأولى بمبلغ 1810 جنيها، والثانية بمبلغ 1410 جنيها، والثالثة بمبلغ 610 جنيها، أما الرابعة والأخيرة 310 جنيها.

محمد منير

ويقدم النجم محمد منير، حفل غنائي الجديد يوم 15 يوليو الجاري، داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وتتراوح أسعار تذاكر حفله بين فئتين الأولى 450 جنيها لفئة كبار الشخصيات والثانية 250 جنيها للفئة العادية.

هاني شاكر

ويحي أمير الغناء العربي هاني شاكر، حفلا غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 16 يوليو المقبل، وقام الفنان هاني شاكر بالإعلان عن تفاصيل الحفل من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام معلنا تحمسه الشديد لهذه الحفلة كونها أولى حفلاته بعد تقديم استقالته من نقابة المهن الموسيقية

كاظم الساهر

ويحيي النجم العراقي كاظم الساهر، ثلاث حفلات في موسم عيد الأضحى، يقدم حفلتين متتاليتين في تركيا يومي الثالث والرابع من عيد الأضحى وبعدها يحيى الحفل الثالت ببيروت بمجمع البيال.

محمد رمضان

كما يقدم الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا في رابع أيام عيد الأضحى 2022 في مدينة إسطنبول التركية لأول مرة.

وائل جسار

يقدم الفنان اللبناني وائل جسار، حفلا غنائيا جديد في لبنان، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الأحد 10 يوليو الجاري.

حسن شاكوش

ويستعد مطرب المهرجان حسن شاكوش لإحياء حفل في يوم وقوف عرفات استعدادًا لعيد الأضحى 2022 ، في أحد الأماكن الليلية الشهيرة.