الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات غادة عبد الرازق في «كلام الناس»: «لا أخجل من تناول أدوية الاكتئاب»

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حلت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرًا ضيفة الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس الذي يذاع يوميا عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

وأثارت الفنانة غادة عبد الرازق ضجة وجدلا بتصريحاتها خلال الحلقة السادسة من برنامج كلام الناس حيث كشفت سر غيابها عن دراما رمضان 2022 ولأول مرة توضح أيضًا حقيقة رفض ياسمين صبري العمل معها ومعانتها مع مرض الاكتئاب.

غادة عبد الرازق في برنامج كلام الناس

"الطريق" يستعرض ملخص تصريحات غادة عبد الرازق خلال برنامج "كلام الناس" خلال السطور التالية.

وقالت غادة عبد الرازق خلال حوارها التلفزيوني: "سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه وواخده استراحة محارب، وأعمالي اللي بتقعد وأما بسمع لقب حوت تمثيل جسمي بيقشعر، وشيلت بطولات كتير في مراحل مختلفة محدش يعرف يعملها".

وتابعت عن حياتها الشخصية وأسرتها قائلة: "والدي كان حد ناجح أوي، ومكنتش عايزة أربط اسمي بيه عشان ميقولوش اني نجحت بيه، وكنت شقية ودلوعة وبغني قدام المراية ياواد ياتقيل وببوظ روج أمي".

تصريحات غادة عبد الرازق

وأوضحت أن شقيقتها حذرتها من العمل في مسلسل الحاج متولي معلقة: "أختي قالتلي أوعي تعمليه انتي هتداسي ومش هيقوملك قوم، وأما بعمل عمل ديما بتحاسب عليه إني القائد بتاعه، وجوزي كملي جوانب النقص وعرفني أنا مين، ووقفت قدام محمود ياسين وكنت بقف قدام أسماء، شيلت بطولات كتير في مراحل مختلفة".

كما حرصت على ان توجه رسالة لكل من خذلها، قائلة: "ريحوني كنت شاغلة دماغي بيهم وبمشاكلهم، والسبب الوحيد اللي خلاهم يعملو ده انهم بيغيرو مني"، وفيما يخص عدم رغبتها في مشاركة ياسمين صبري قالت: "ياسمين كانت بتعمل مسلسل وأنا مسلسل تاني، انسحبت من الجهة اللي كنت هشتغل بيها وطلبوا مني أعمل مع ياسمين صبري واللي وقفنا الورق كان عايز سنة ونص عشان يطلع ورق حلو".

اقرأ أيضًا: «لم أستطع الضغط عليها».. هشام جمال يكشف حقيقة خلافه مع دنيا سمير غانم

واعترفت على الهواء بخضوعها لأدوية الاكتئاب لافتة إلى أنها لا تخجل من الاعتراف بذلك أمام الجميع، وعلقت قائلة: "راضية بقضاء الله".

موضوعات متعلقة