الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:58 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل تصريحات ميسرة المثيرة ومعاناتها.. فنانات تعرضن للتشوه بسبب عمليات التجميل

ميسرة
ميسرة

أثارت الفنانة ميسرة ضجة وجدلا كبيرًا في أول ظهور لها بعد سنوات من غياب من خلال برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وظهرت ميسرة بملامح مختلفة.

وكشفت الفنانة ميسرة حقيقة تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل التي لجأت لها، قائلة: "كنت عاملة مكياج دور واحدة عندها 70 سنة في عمل فني".

وأضافت: "ويتيوبر أخذ الصورة وقال شوفوا هي حصلها إيه بعد عمليات التجميل"، لكنها عانت مع أولى عمليات التجميل التي أجرتها قائلة: "كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي ومكنش خطأ الطبيب".

واستكملت ميسرة كلامها: "بعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وذهبت لدكتور دمرها، ورفعت قضية عليه وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجع".

ولم تكن الفنانة ميسرة الوحيدة التي عانت مع عمليات التجميل.

حورية فرغلي

تعد الفنانة حورية فرغلي من أبرز الفنانات اللاتي ندمن على عمليات التجميل ولجأت لها بعد أن تعرضت لحادث سقوط من أعلى ظهر حصان مما تسبب في كسر أنفها، وفشلت العمليات التي خضعت لها لتستعيد شكل أنفها.

دومينيك

كما خضعت الفنانة اللبنانية دومينك لعملية تجميل لتكبير شفتيها لكنها فشلت ولم تظهر بشكل متناسق مع باقي وجهها بجانب أن عيناها أصبحت أصغر حجما.

لطيفة

أما التونسية لطيفة فاعترفت بإجرائها مجموعة من عمليات التجميل مما جعلتها تشبه الفنانة ليلى علوي وأعربت عن ندمها في تصريحات سابقة لها.

جومانة مراد

كما خضعت الفنانة السورية جومانة مراد للكثير من عمليات التجميل التي جعلت شكلها يبدو مختلف وكانت في السابق أيقونة للجمال في سوريا.

اقرأ أيضًا: عاجل/ إلغاء حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي

حلا شيحة

وأعربت الفنانة حلا شيحة عن ندمها لخضوعها لعملية لتكبير شفايفها وانتقدها الكثيرين بسبب ملامحها في مسلسل خيانة عهد وخرجت في تصريحات بعدها وقالت إن العملية فشلت.


إليسا

وخضعت الفنانة إليسا، للكثير من عمليات التجميل منها نجح وآخر فشل عند إجراءها عملية تجميل للفم، تسببت في اعوجاج ملحوظ.