الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم أصالة وأحمد سعد.. نجوم الفن يطرحون أغاني جديدة في عيد الأضحى

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد العديد من نجوم الغناء، لطرح أغاني جديدة تزامنا من احتفالات عيد الأضحى المبارك، الموافق 9 يوليو الجاري.

أحمد سعد

قرر النجم أحمد سعد، طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "وسع وسع" يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 يوليو، تزامنا مع عيد الأضحى.

أغنية "وسع وسع" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، ومن المقرر أن تطرح عبر القناة الرسمية للمطرب على اليوتيوب.

أصالة

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، عن إقترابها من انتهاء الألبوم الجديد، وقالت إنها ستطرح أولى أغانى الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة تزامنا مع عيد الأضحى، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت أصالة: "الألبوم شبه خلص ورح تسمعوا أوّل أغنية خلال الأيام القليلة الجاية بإذن الله.. وتصوير الكوڤر الخاصّ بالألبوم مع مصوّر فنّان عبقرى يوسف نبيل.. رح تشوفونى معه كمان قريب بهاليومين.. الأغانى حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعى بعرف تأخّرت بس كلً إهتمامى لإسعادكم".

حورية فرغلي

قررت الفنانة حورية فرغلي دخولها عالم الغناء، من خلال أغنية "القطة السافلة"، وانتهت من تسجيل الأغنية، وأثار اسم الأغنية الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا .. «بنت مصر اللي رفعت اسمها مرتين».. هكذا هنأ نجوم الفن بسنت حميدة

ومن المقرر أن تطرح الأغنية في عيد الأضحى المبارك، بجانب أغنية أخرى تسجلها الفنانة المصرية بالتعاون مع مطرب الراب المصري جيفارا بابلو