جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:42 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

تامر فرج يشيد بعرض «الجميلة والوحش»: «في فن راقي بمصر»

تامر فرج
تامر فرج

أشاد الفنان تامر فرج، بالعرض المسرحي "الجميلة والوحش"، للفنانة مروة عبد المنعم.

تعليق تامر فرج على عرض الجميلة والوحش

وكتب تامر فرج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تشرفت بحضور عرض رائع مسرحية الجميلة والوحش، ورغم اننا كلنا شفنا القصه أكتر من مرة، انما انبهرت بوجود عرض مصرى على مسرح مصرى بهذه الروعة وهذا الإتقان".

وتابع: "ورغم انها الليلة العاشرة وتوقعى ان الجمهور هيكون قل عن الأول خصوصا اننا مش متعودين على هذا النوع من العروض الموسيقية، الا انى فوجئت بحضور كثيف وخاصة من الأطفال اللى اندمجوا جدا مع الأداء الرائع لكل الفنانين، خصوصا مروة عبد المنعم اللى لو كان فى فوازير لغاية دلوقتى كان لازم تكون هى المرشحه الاولى ان تكون نجمتها دون منازع".

واستكمل: "حمزة العيلي، يا جماعه الراجل ده عامل مجهود جبار ولابس قناع و بدله متعبين جدا بيخلص العرض ويكون خلصان ولكن أمام الجمهور ممتع ممتع ممتع كما عودنا، محسن رزق مخرج أكثر من متمكن، عامل مسرح بجد بقالنا كتير ماشوفناش زيه وخصوصا للأطفال
مجموعه من النجوم الشباب مش، هقدر أوصفلكم فرحتى بوجودهم فى المسرح المصرى، حقيقى بعرض الجميلة والوحش مبسوط انى لقول فى فن راقى فى مصر".

اقرأ أيضًا: آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى

مسرحية الجميلة والوحش

تدور أحداث مسرحية "الجميلة والوحش" حول البحث دائمًا عن الحب والخير والعطاء والصراع مع الشر والانتصار عليه، وهي موجهه للأطفال من عمر الأربعة سنوات.

اقرأ أيضًا .. بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا

العرض المسرحي "جميلة والوحش"، يشارك في بطولته كلا من النجوم، الفنانة مروة عبدالمنعم، والفنان حمزة العيلي، والفنان رضا حامد، والفنان كريم يحيي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب والأطفال، وهي من ديكور حمدي عطية، أشعار، عادل سلامة، موسيقى هيثم الخميسي، مخرج منفذ: علاء عيد، كوافير: محمد سليمان، إضاءة عز حلمي، استعراضات مصطفى حجاج، ماكير: إبراهيم عبدالوهاب.