جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 08:17 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

شدها لعمارة ”محجوب”.. شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة في مقتل فتاة الشرقية

مقتل فتاة على يد شاب في الشرقية
مقتل فتاة على يد شاب في الشرقية

من جديد تتكرر حادثة قتل الفتيات التي أثارت على مدار الأيام الماضية ضجة كبيرة بعد جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة جامعة المنصورة، واليوم شهدت محافظة الشرقية الحادثة ذاتها، بعدما تم قتل فتاة على يد شاب بعدة طعنات بآلة حادة أصابتها بجروح قطعية أودت بحياتها في الحال وسط النهار وأمام الناس، ولكن هذه المرة بجانب محكمة الزقازيق.

تفاصيل مقتل فتاة في محافظة الشرقية

الحادثة الواقعة بجانب محكمة الزقازيق، أثارت التساؤلات في أذهان المواطنين عن الأسباب وتفاصيل حادث مقتل فتاة محكمة الزقازيق بالشرقية.

ومن جانبه، قال محمد عامر، ابن محافظة الشرقية إنه كان شاهد الواقعة في الشارع أمام المارة، بينما كان يسير في الطريق بجانب محكمة الزقازيق، مؤكدا أن الواقعة كانت بشعة أمام المواطنين ولم يستطع أحد أن ينقذ الفتاة من يد القاتل.

اقرأ أيضا: «على طريقة نيرة أشرف».. شاب يطعن فتاة حتى الموت بمدخل عمارة

وأوضح شاهد العيان في تصريحات خاصة ل"الطريق": القاتل سحب الفتاة إلى مدخل عمارة "محجوب"، وحاول قتلها حتى نفذ جريمته في الشارع بعدما حاولت الهرب منه.

وأكد أن الحادث الذي وقع أمام عينيه ذكره بما حدث وقت حادثة الطالبة نيرة أشرف، وأثار الأمر الغضب بداخله، ولكن لم يجد أي تفاعل من المواطنين للإمساك بالقاتل.

الإجراءات القانونية في حادث مقتل فتاة الشرقية

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، تلقت بلاغا بوقوع جريمة قتل فتاة على يد شاب في محيط محكمة الزقازيق، وتم السماح بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.

وتم عمل كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف، بالإضافة إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.