جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 29 يناير 2023 03:25 مـ 8 رجب 1444 هـ

تمنت أن يحملها إلى القبر.. حكاية استشهاد نجل الفنانة رجاء حسين

الفنانة رجاء حسين
الفنانة رجاء حسين

خيم الحزن اليوم الثلاثاء على الوسط الفني بوفاة الغنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا بعد معناة طويلة مع المرض، حيث توفيت عن عمر يناهز 83 عاما.

في حياة الفنانة الراحلة رجاء حسين، رافقتها المحنة باستشهاد نجلها الوحيد، وهو ما أثر على حياتها الشخصية والعملية.


حكاية استشهاد نجل الفنانة رجاء حسين

بالرغم من مرور سنوات على رحيل العقيد كريم سيف، الذي استشهد وهو في الأربعينيات من عمره، في عام 2014، إلا أنها لم تكن من تجاوز آلام فراقه، وعاشت بآلام الحزن والمرض حتى وفتها المنية في صباح اليوم الثلاثاء.

في كل مناسبة يتم ذكر نجل الفنانة رجاء حسين، كانت لا تستطيع السيطرة على نفسها وتنهمر الدموع من عينيها بشدة، وفي إحدى اللقاءات، كشفت أن استشهاد نجلها أثر كثيرا على حياتها بشكل كلي.

وأوضحت الفنانة الراحلة أن استشهاد نجلها، هو السبب في نقص وزنها كثيرا بسبب الاستمرار في التفكير به، مشيرا إلى أنها كانت تتمنى أن يحملها نجلها عندما يتوفاها الله ولم تكن تعلم أنه سيرحل عن العالم قبلها.

وأشارت في أحد اللقاءات الإعلامية، إلى وفاة نجلها دفعها للانفصال عن زوجها، وأنها لم تعد تجد سببا لحياتها واستمرار زواجها.

اقرأ أيضا: عاجل.. وفاة الفنانة رجاء حسين عن عمر 85 عاما

وكان نجل الفنانة رجاء حسين، أصيب بهبوط في الدورة الدموية خلال قيادته للسيارة أعلى كوبري 15 مايو، وهو ما أصاب والديه بصدمة كبيرة، وقد تم تشييع نجلها في جنازة عسكرية كبيرة وتم وضعه في علم مصر، وأداء صلاة الجنازة عليه في مسجد السيدة نفيسة، وتم إقامة العزاء، في مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

زواج الفنانة رجاء حسين

كانت الفنانة رجاء حسين تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن، وأنجبت منه "كريم وأمل".

تصريحات الفنانة رجاء حسين

في مارس الماضي، تم تكريم الفنانة رجاء حسين في احتفالية المرأة المصرية، والتي أعربته خلالها عن سعادتها البالغة بالتكريم من السيدة انتصار السيسي، مؤكدة أن هذا التكريم هو تشريف لها بشكل غير مسبوق.

وأكدت أن تكريمها من قرينة الرئيس السيسي له مكانة خاصة في قلبها، وأنها لم تستطع النوم عندما علمت بتكريمها في احتفالية المرأة المصرية.