الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. وفاة الفنانة رجاء حسين عن عمر 85 عاما

رجاء حسين
رجاء حسين

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة رجاء حسين بشكل مفاجيء عن عمر يناهز 84 عامًا.

وفاة الفنانة رجاء حسين

ومن المقرر أن تشييع جثمان الراحلة من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بعد صلاة الظهر اليوم الثلاثاء، وسيتم دفن جثمانها بمقابر العائلة.

يذكر أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية كانت قد تعرضت الفنانة الفديرة رجاء حسين لأزمة صحية بعد إجرائها عملي جراحية فى المعدة في شهر يونيو الماضي.

وكانت تعاني من مشاكل صحية بمنطقة البطن حيث أصيبت بإنزيمات الكبد التي ارتفعت بشكل كبير مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلمها الجديد «خطة مازنجر»

كما أن الفنانة الراحلة رجاء حسين من مواليد عام 1937، حيث ولدت في محافظة القليوبية يوم 1 فبراير وبدأت مسيرتها الفنية من خلال انضمامها لفرقة نجيب الريحاني عام 1958.

انطلاقة الفنانة رجاء حسين

وجاءت انطلاقتها الفنية أيضًا من خلال العمل في المسلسلات الإذاعية قبل أن تدخل عالم السينما والدراما وتشارك في مجموعة من أبرز وأهم الأعمال.