الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

السر وراء مخالفة أسرة رجاء حسين وصيتها بعد وفاتها

رجاء حسين
رجاء حسين

أثار عزاء الفنانة رجاء حسين المقرر له مساء اليوم الأربعاء في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين، ضجة وجدلًا كبيرًا حيث يأتي مخالف لوصيتها التي تحدث عنها طليقها أثناء تشييع الجثمان أمس الثلاثاء.

سبب مخالفة وصية رجاء حسين

تعد وصية الفنانة الراحلة رجاء حسين هي أن يتم دفنها سريعًا بعد وفاتها وأن يدعو لها ويترحم عليها الجميع بعد وفاتها، وذلك بحسب ما قالته في تصريحات تلفزيونية سابقة لها.

وأوضح طليقها الفنان سيف عبد الرحمن في تصريحات له أثناء تشييع الجثمان أمس الثلاثاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، أن وصيتها هي عدم إقامة عزاء لها وذلك مراعاةً للناس الحضور وتجنب فيروس كورونا حينها.

عزاء الفنانة رجاء حسين

يشار أن أسرة الفنانة رجاء حسين لم تتجاهل وصيتها أو تخالفها، حيث أن العزاء المقرر إقامته اليوم يأتي من قبل نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الفنان الدكتور أشرف زكي.

وتقيم نقابة المهن التمثيلية عزاء للفنانة رجاء حسين اليوم الأربعاء تقديرًا لها ولمحبيها لتقديم واجب العزاء بها حيث أنها صاحبة تاريخ فني لا ينسى.

يذكر أن الفنانة القديرة رجاء حسين كانت قد رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء بشكل مفاجيء وتم تشييع جثمانها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

رجاء حسين

معلومات عن رجاء حسين

يشار أن الراحلة رجاء حسين كانت قد تزوجت من الفنان سيف عبدالرحمن واستمر زواجهما حوالي 51 عامًا أنجبت منه كريم وأمل وتوفى الأول وبعدها حدث انفصال بين الزوجين.

وعلى الرغم من زواج سيف عبد الرحمن طليق الفنانة رجاء حسين من المخرجة دينا واصف، إلا أن علاقتهما مازالت قوية واستمر التواصل بينهما كما تعتبر زوجة طليقها مثل ابنتها.

رجاء حسين

اقرأ أيضًا: ظهور خاص لـ سوسن بدر.. شاهد البرومو التشويقي لفيلم «الدعوة عامة»

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا عن عمر الـ 84 عاما التي صدمت الوسط الفني بوفاتها ومن بينهم ليلى علوي ومنة شلبي وهند صبري ورشوان توفيق وأمير كرارة وآخرين.

اقرأ أيضًا: أسرة رجاء حسين تخالف وصيتها.. والعزاء بهذا الموعد