جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:51 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

أسرة رجاء حسين تخالف وصيتها.. والعزاء بهذا الموعد

رجاء حسين
رجاء حسين

حالة من الحزن والأسى الشديد يعيشها محبي وأسرة الفنانة القديرة رجاء حسين، التي توفيت صباح أمس الثلاثاء 9 أغسطس، وذلك بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانها أمس من مسجد الشرطة بحي الشيخ زايد بحضور الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وتم دفن جثمانها بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر.

وصية رجاء حسين التي لم تُنفذ

وكانت الفنانة رجاء حسين لا ترغب بعد وفاتها في إقامة عزاء لها، إلا أن ابنتها وأسرة الراحلة قررا مخالفة هذه الوصية وحدد موعد عزاء رجاء حسين.

موعد عزاء رجاء حسين

يُقام عزاء رجاء حسين مساء اليوم الأربعاء، وذلك في القاعة الرئيسية لمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

رجاء حسين

مرض رجاء حسين

وكانت الفنانة رجاء حسين أجرت عملية جراحية في المعدة مؤخرًا، وذلك في شهر يونيو الماضي، وقد تعرضت الراحلة لأزمة صحية عقب إجراءها هذه العملية الجراحية، إلى أن توفت صباح أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 84 عامًا.

اقرأ أيضًا

«اتمنى الناس تترحم عليا».. أعرف وصية رجاء حسين قبل رحيلها.. فيديو

وفاة رجاء حسين

يشار إلى أن الفنانة رجاء حسين ودعت عالمنا أمس الثلاثاء 9 أغسطس بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، وشييع جثمان رجاء حسين من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد وتغييب نجوم الفن عن حضور الجنازة باستثناء الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وطليق الفنانة الراحلة وابنتها وعدد من الأقارب.

الفنانة رجاء حسين

اقرأ أيضًا..

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ينعي الفنانة الراحلة رجاء حسين

آخر أعمال رجاء حسين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة الراحلة رجاء حسين كانت من خلال مشاركتها في مسلسل "واحة الغروب" حيث جسدت دور جدة مليكة والذي جسدت دورها الفنانة منة شلبي، ووتم عرض العمل عام 2017، وكان من بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد كمال، ركين سعد، رشدي الشامي، سيد رجب، وتأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري.

كما قدمت الفنانة الراحلة رجاء حسين العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشوارها الفني الطويل، من أهم هذه الأعمال: فيلم "أفواه وأرانب" مع فاتن حمامة، و"حدوتة مصرية" و"أبناء وقتله"، مسلسل "الشهد والدموع" و"المال والبنون".