الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن ينعون الراحلة رجاء حسين: واحدة من عضوات المسرح البارزات

رجاء حسين
رجاء حسين

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنانة رجاء حسين، الذي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء بشكل مفاجئ.

نعي نجوم الفن

كتبت الفنانة هند صبري في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "رحلت جدتي في عايزة أتجوز"، ووصفتها بالفنانة المثقفة الملتزمة القديرة.

ومن جانبها نشرت الفنانة ندى بسيوني صورة للفنانة الراحلة عبر صفحتها الرسمية بموقع نستجرام، وعلقت على الصورة: "ألف رحمة على روح الفنانة القديرة رجاء حسين".

وتابعت: "اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك يارب العالمين"، أما الإعلامية بوسي شلبي فكتبت إن آخر لقاء كان معها، قائلة: "ربنا يرحم القديرة رجاء حسين".

وفاة الفنانة رجاء حسين

وحرصت الفنانة ولاء الشريف على نعي الفنانة القديرة الراحلة رجاء حسين من خلال موقع إنستجرام، قائلة: "ربنا يرحمها ويغفر لها".

بينما كتب الفنان القدير نبيل الحلفاوي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "‏رحم الله الفنانة رجاء حسين"، وأوضح أنها كانت واحدة من عضوات المسرح القومي البارزات، موجهًا العزاء لأسرتها والوسط الفني في فقدانها.

ومن جانبه، نعى المركز الكاثوليكي المصري للسينما الذي يرأسه الأب بطرس دانيال، الفنانة الراحلة من خلال بيان طرحه عبر موقع فيس بوك، جاء به: "سقطت نجمة أخرى من سماء الفن".

رحيل رجاء حسين

ووصفها البيان بـ الفنانة المرحة الخلوقة المتألقة التي مرت بظروف صعبة عقب وفاة ابنها التي أثرت به كثيرًا بشكل قوي على نفسيتها، مضيفًا: "نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة، ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان".

ومن جانبه الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، نعى الراحلة من بيان رسمي جاء به أن الفنانة رجاء حسين تركت في ذاكرة محبيها أعمال لا تنسى.

اقرأ أيضًا: السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

يشار إلى أنه جرى تشييع جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين منذ قليل من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد وحضر الجنازة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوج الراحلة وطليقته.