الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الأخبار المغلوطة.. وصلة دعم لـ آمال ماهر في الوسط الفني

آمال ماهر
آمال ماهر

انقسام واضح وأزمة كبيرة ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بسبب حفل الفنانة آمال ماهر، حيث ظهر منتقدين لحفلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الحديث عن سوء التنظيم أو الحضور القليل أو عدم تمكنها من أدائها على المسرح.

ولكن في الوقت نفسه أشاد الكثيرين عبر السوشيال ميديا بجانب عدد من نجوم الفن الذين أبدوا رأيهم في حفل الفنانة آمال ماهر وأدائها.

دعم آمال ماهر

ومن بينهم الفنان القدير نبيل الحلفاوي الذي علق على حفل آمال ماهر الذي تعود به بعد غياب عامين عن إحياء الحفلات وكتب في تغريدة عبر موقع “تويتر"، وكتب: “عودة آمال ماهر إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي”.

واستكمل الفنان القدير كلامه وأوضح أنه يدعم بشكل قوي مساحة الفن الراقي المحترم، وقال في تعليقه عبر تويتر: "خالص التهنئة والأمنيات بالاستمرار والمزيد من النجاح".

ومن جانبه، محمد عثمان مايسترو حفل الفنان آمال ماهر، أعرب عن سعادته الشديدة بحفل العلمين الجديدة، وعن سعادته بالتعاون مع آمال ماهر، وقال عنها: “أنا كنت مايسترو الحفلة وبأكد لحضرتك إنها من أنجح الحفلات”.

وأوضح مايسترو حفل آمال ماهر سعادة الفنانة ورغبتها في عدم النزول من المسرح، وقال: "مكنش في موضع لقدم، وآمال ماهر مطربة عظيمة وقبولها عند الجمهور عالي ولما خلصنا الأغاني المتفق عليها الجمهور مرضيش إنها تنزل وغنت زيادة”، أما الفنانة مريم الخشت فدافعت عن آمال ماهر وقالت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها: “طيب أنا شايفة أخبار غير حقيقة أو مغلوطة عن الحفل وإنها كانت فاضية”.

اقرأ أيضًا: لمحبي الفن الراقي.. مهند آسر يطرح «أنت لي» من ألبوم «أصعب سؤال»

الدفاع عن آمال ماهر بسبب حفلها

وقالت الفنانة في تعليقها على حفل آمال ماهر إن ما تقوله على مسئوليتها، مضيفة: "منظمة هايل، فيما عدا التأخير"، وأوضحت أيضًا أن مستوى الحضور كان هايل، قائلة: "في محبين وعائلات كمان ناس محترمة.. هى كانت سعيدة جداً".

واختتمت كلامها على عبر صفحتها انستجرام، لافتة إلى ان مكان الحفل كان مارينا العلمين، ووصفته: "هايل ومناسب للحفلات ناقصه بس الأكل والمشروبات والإنتاج هايل كمان هي كانت هايلة وسعيدة وعطشانة غنا".