الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عري غير طبيعي».. رجاء حسين تنفعل بسبب مهرجان الجونة وتنتقد فنانة شهيرة

رجاء حسين
رجاء حسين

رحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا اليوم الثلاثاء بشكل مفاجيء أحزن الكثيرين من النجوم والوسط الفني وأعاد تصريحات التي أثارت ضجة كبيرة للساحة من جديد.

تصريحات رجاء حسين عن محمد رمضان

قالت الفنانة القديرة رجاء حسين في لقاء تلفزيوني لها إنها هاجمت محمد رمضان بسبب مواقفه مع صديقتها الفنانة سميرة عبد العزيز ولكنها أوضحت عندما كانت تصور معه في بطولة مسلسل "حكايات وبنعيشها"، كانت تراه يذهب للصلاة كل فرض وتساعده في المشاهد قبل التصوير.

وأضافت أنه ساهم في انتشار البلطجة وأعمال العنف بسبب أعماله التي قدمها على الشاشة تروج لذلك مثل "عبده موتة" و"الألماني" وغيرهم.

تصريحات رجاء حسين عن مهرجان الجونة

أشارت إلى أنها لم تتابع مهرجان الجونة ولا تقبل المشاركة به، معلقة: "ليس مهرجان سينما وشوفت فيه كمية هلاهيل".

وعند عرض صورة الفنانة تارا عماد بمهرجان الجونة بفستان جريء، وجهت لها رسالة قائلة: "اتلمي"، أما عند عرض صورة نجلاء بدر بالمهرجان، علقت قائلة: "انتي مش رايحة عرض أزياء إيه اللي عاملاه في روحها ده؟".

وأوضحت أنها تحب الفنانة نجلاء بدر وأنها ممثلة جيدة، لكن كيف ترتدي فستان مثل هذا، وانتقدته كما قالت عن مهرجان الجونة: "عري مش طبيعي وملهاش دعوة بالسينما".

هل كانت ستحضر رجاء حسين مهرجان الجونة

وأثارت الفنانة الراحلة ضجة كبيرة عند سؤالها عن إمكانية حضورها لمهرجان الجونة في حال دعوتها، وجاء ردها صادم حيث قالت: "أنا أعرف ألعب الكومي أه.. لكن شلح لأ".

واستكملت كلامها أن إذا كانت بالجونة وأقيم المهرجان لتعود إلى منزلها، معلقة: "فوجئت بناس معرفهمش وكم العري فيه غير طبيعي"، وأشارت إلى أنها تربت وسط "فطاحل" الفنانين بحسب تعبيرها مثل فاتن حمامة وصباح وهند رستم وشادية ونادية لطفي، قائلة: "مفيش كم اللبس المفتوح ده!!".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن ينعون الراحلة رجاء حسين: واحدة من عضوات المسرح البارزات

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة رجاء حسين كانت قد ولدت عام 1937، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم "قلوب الناس" عام 1954 لتحصد بعدها كنز فني كبير يزيد عن الـ 190 عمل آخرهم كان مسلسل "واحة الغروب"، وكان آخر تكريم حصدته من المهرجان القومي للسينما في يونيو الماضي.