الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نجلاء بدر: تكريم الفنانين من جهة رسمية كان أحد أحلامي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها لانضمامها إلى لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، الذي سيعقد في شهر سبتمبر المقبل، لاختيار أفضل ممثل ومخرج ومصور ومؤلف في شهر رمضان الماضي.

وقالت نجلاء بدر، في تصريح خاص لموقع "الطريق": "كان من ضمن أحلامي إن يكون عندنا جهة رسمية في مصر تكرم الفنانين عن أعمالهم طول السنة، وهي من تختار أفضل الأعمال".

وأضافت: "في بداية مهرجان القاهرة للدراما كان هيتم التكريم على مدار السنة ولكن كان صعب جدا عليهم مشاهدة الأعمال طول السنة، فقررت اللجنة أن يكون عن أعمال شهر رمضان فقط، والسنة المقبلة سيكون في مسلسلات من خارج مصر".

وعقد أول أمس الاثنين المؤتمر الصحفي للمهرجان وحضره عددا من نجوم الفن، ومنهم رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني، والمخرجة إنعام محمد علي، رئيسة لجنة التحكيم، والفنان أشرف زكي، أحمد السقا، نجلاء بدر، لقاء سويدان، محمد ممدوح، طارق صبري، صابرين.

كما شاركت الفنانة نجلاء بدر في فيلم "المحكمة" الذي عرض في جميع دور العرض السينمائية السنة الماضية.

المحكمة بطولة كلا من الفنانة غادة عادل، محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا.. بعد تألقها بشخصية مربوحة.. رحمة أحمد أمام شيكو في هذا العمل

وتدور أحداث فيلم المحكمة عن 6 قصص واقعية في مجتمعنا، فى يوم واحد ومكان واحد داخل المحكمة، ويستعرض عدد من القضايا من وقائع حقيقية (الاغتصاب، القتل، الخيانة الزوجية).

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

المسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، مصطفى درويش، محمود البزاوي، نجلاء محمود، محمد ثروت، ندى موسى، محمد لطفي، عمرو صالح، نورهان والفنان القدير أحمد بدير، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

مسلسل «بين السما والأرض» هو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ.

وتدور أحداث العمل، داخل المصعد، يتواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بسبب إحدى العصابات التي قررت تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد شخصية الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات الإرهابية.