جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:26 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

«اتمنى الناس تترحم عليا».. أعرف وصية رجاء حسين قبل رحيلها.. فيديو

رجاء حسين
رجاء حسين

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، وصية النجمة القديرة رجاء حسين، التي قالت لها خلال مداخلتها في برنامجها قبل رحيلها اليوم بعد صراع مع المرض.

وصية رجاء حسين

ونشرت بسمة وهبة، فيديو مداخلة رجاء حسين، وهي تكشف عن وصيتها، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "وصية الراحلة رجاء حسين قبل وفاتها، أرجوكم أعملوا اللي طلبته".

وقالت الراحلة رجاء حسين في مداخلتها: "عندما أتوفى أتمنى إن أنا الأقي الناس اللي بتحبني بتترحم عليا، علفكرة أنا وحيدة ماليش غير بنتي بس، معنديش في الدنيا غير أمل".

اقرأ أيضًا: السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء حسين، صباح اليوم، وجرى تشييع جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين منذ قليل من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد وحضر الجنازة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوج الراحلة وطليقته.

يذكر أنه ولدت الراحلة رجاء حسين يوم 7 نوفمبر عام 1937 بمحافظة القليوبية، حصلت على الثانوية العامة من مدينة طنطا ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل، بدأت مسيرتها الفنية في الخمسينيات، وأول أعمالها كان تقديمها لدور طالبة في فيلم قلوب الناس عام 1954، وتزوجت رجاء حسين من الفنان سيف عبد الرحمن ورزفت منه بابنها كريم وابنتها أمل.

وتوفي نجل رجاء حسين، العقيد كريم سيف أثناء قيادته السيارة حيث أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى وفاته، وعلقت رجاء حسين على وفاة نجلها في إحدى حوارتها: "تعرضت لمحنة قاسية منذ سنوات قليلة وذلك بعد استشهاد ابني العقيد كريم وذلك في عام 2014، ولا أنكر أن وفاته غيرت حياتي كثيراً وأثرت على عملي الفني، وكان سبب في إبتعادي عن الفن، إلى جانب تردي حالة الفن في آخر عملين قدمتهما هما "واحة الغروب"، "عايزة أتجوز"، لكني لم أعتزل الفن وإذا عرض علي عمل جيد سأقبله بدون شك" .

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلمها الجديد «خطة مازنجر»